بالصور وزير الرياضة يتفقد الصالة المغطاة المستضيفة لبطولة العالم لكرة اليد

بالصور وزير الرياضة يتفقد الصالة المغطاة المستضيفة لبطولة العالم لكرة اليد
أشرف صبحى
https://www.sba7egypt.com/?p=251026
هاجر عبد الوهاب
موقع صباح مصر
هاجر عبد الوهاب

حرض الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، برفقة حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، وعضو المكتب التنفيذى للجنة الأوليمبية الدولية، على تفقد الأعمال الإنشائية فى الصالة الرياضية المغطاة فى مدينة السادس من أكتوبر، والتى تعتبر من الصالات المستضيفة لفعاليات بطولة العالم لكرة اليد فى عام 2021 بجمهورية مصر العربية.

 

أشرف صبحى

أشرف صبحى

ومن جانبه شملت الجولة التفقدية كلاً من الصالة الرياضية المغطاة، بجانب مقر اتحاد كرة اليد المصرى، والأكاديمية الأفريقية للعبة، بجانب تفقد فندق اللاعبين والذى يحتوى على 40 غرفة.

وفى سياق متصل.. قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بأن صالة الألعاب المغطاة ستتسع ما يقرب إلى 4500 مشجع، بالإضافة إلى البنية التحتية الرياضية، بجانب الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وبرج العرب، وصالة هيئة إستاد القاهرة الدولى.

 

أشرف صبحى

أشرف صبحى

وأكد أشرف صبحى بأن مصر تمتلك الكثير من المنشآت الرياضية التى تؤهلها إلى استضاف كبيرة من الأحداث الرياضية العالمية على مستوى الألعاب المختلفة.

وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بعد تحقيق إنجاز كبير فى الوقت الحالى، والذى تخطى ال 80%، مُشيراً إلى أن كافة الأعمال الحالية فى الصالة ستنتهى بشكل نهائى فى شهر أكتوبر المقبل.

 

أشرف صبحى

أشرف صبحى

ومن جهة أخرى أشاد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، بالإنشاءات والأعمال الحالية فى الصالة المغطاة، استعدادًا لاستضافة المونديال العالمى لليد فى عام 2021.

كما تقدم حسن مصطفى بالشكر والثناء إلى وزير الشباب والرياضة، لسعيه المستمر على المتابعة الدائمة للأعمال التى تتم بالصالات المغطاة المستضيفة لبطولة العالم لكرة اليد.

 

أشرف صبحى

أشرف صبحى

إقرأ أيضاً

أشرف صبحى: انتخابات اتحاد الكرة ستكون لمدة عام