اخبار الرياضة

باتشيكو يتسلم تقرير فنى عن الزمالك من مدحت عبد الهادى

يتسلم البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك تقرير فنى من مدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق الأبيض عن الفترة الماضية أثناء وجوده في البرتغال والتي قاد فيها التدريبات عبد الهادى.

يقود البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك تدريب الفريق الأبيض اليوم الاحد عقب عودته من بلاده مساء أمس السبت بعد الاطمئنان على أسرته

إستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك على خطة مواجهة النادى الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى المرتقب حيث ينوى باتشيكو اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط من خلال خطة 4-3-3 لتأمين المرمى الأبيض ضد الغزوات الحمراء المتوقعة.
وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

ورصد محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مكافأت ضخمة للفريق حال نجاحه في التتويج باللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى والتفوق على غريمه التقليدي الزمالك في لقاء مصيرى.

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للفريق حال التتويج باللقب القارى السادس في تاريخ القلعة البيضاء والتفوق على الغريم التقليدي الأهلى لاسيما وسط دوامة الازمات التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة.

أقرأ أيضاً

باتشيكو يقود مران الزمالك اليوم بعد العودة من البرتغال

مكة كريم سعيد

Recent Posts

تعرف على قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاحد 9-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم لجميع انواعها في اسواق مصر، بحسب اليوم الاحد 9 يونيو الجاري، حيث يستقر السوق…

23 دقيقة ago

ثبات أسعار الدولار عبر بنوك السودان اليوم الاحد 9-6-2024

تستقر تسعيرات الجنيه السوداني، في التعاملات البنكية، من خلال دولة السودان، حيث تقدم بوابتنا أسعار الدولار…

ساعة واحدة ago