اول تعليق من وزير الرياضة بعد إعلان استئناف الموسم الكروي

اول تعليق من وزير الرياضة بعد إعلان استئناف الموسم الكروي
اشرف صبحي وزير الرياضة
https://www.sba7egypt.com/?p=288987
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

صرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ان إعلان موعد استئناف الموسم الكروي في مصر جاء بناءً علي قرار الدولة المصرية، ويتوقف علي دراسة القرار من قبل اتحاد الكرة.

وجاءت تصريحات وزير الرياضة عبر قناة “صدي البلد” علي النحو التالي: يجب علي اتحاد الكرة مناقشة قرار استئناف الموسم الكروي مع مسؤولي الأندية والتنسيق معهم لوضع الخطة المستقبلية القادمة.

وعلق علي رفض مسؤولي بعض الاندية استئناف الموسم قائلا: لكل حادث حديث، نحن قررنا عودة مسابقة الدوري العام من جديد، والان جاء الدور علي اتحاد الكرة لدراسة الموقف مع مسوولي الاندية والوصول إلي قرار محدد بشأن مصير البطولة.

واتم: اعلنت عن قرار استكمال الدوري بناءً علي موافقة الدولة المصرية، ولا اريد ان اتحدث عن نقطة عدم استكمال البطولة، والان ننتظر مجهودات اتحاد الكرة والموقف الذي سيصل اليه في النهاية مع الأندية.

وقد اعلن وزير والرياضة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين عن موعد استئناف مسابقة الدوري العام في 25 يوليو القادم، وعودة التدريبات الجماعية للفرق بداية من يوم 20 يوليو الحالي الموافق السبت المقبل. (تابع بالتفاصيل)

تم تعطيل مسابقة الدوري العام وكل الانشطة الرياضية منذ شهر مارس الماضي علي غرار ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد في مصر ومختلف دول العالم.

ويتصدر فريق الاهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة يليه المقاولون في المركز الثاني برصيد 33 نقطة.

إقرأ أيضا