اخبار الرياضة

اليونايتد يعلن عن خطته للتعاقد مع نجم ريال مدريد في الصيف القادم

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن رغبته في التعاقد مع خاميس رودريغيز نجم ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، ووضعه النادي كهدف أساسي بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الماضية مما أدي إلي تقديم اليونايتد عرض رسمي لضمه.

 

وأشار اليونايتد إلي أن ينتظر رد النادي بشأن التعاقد مع “رودريغيز” في ظل عدم تحديد فريق ريال مدريد حاجته إلي اللاعب من عدمه، وهذا ما يجعل اللاعب يفكر بالرحيل عن النادي ولكننا ننتظر قرار النادي واللاعب في الفترة المقبلة.

 

وقد قام ريال مدريد سابقاً بعرض “رودريغيز” علي اليونايتد كصفقة تبادلية للتعاقد مع بول بوغبا في العام الماضي، ولكن لم تنجح الصفقة بسبب العرض المالي، لذلك جدد مانشستر يونايتد المفاوضات من جديد مع الريال وفي انتظار تحديد مبلغ بيع اللاعب من قبل الريال.

 

واضاف بعض المسؤولين داخل مانشستر يونايتد: أن النادي ليس مستعدا لتقديم عرض مالي ضخم للاعب في ظل الظروف اللي تمر بها جميع الأندية من أزمة مالية بسبب توقف النشاط الرياضي منذ فترة، في ظل حاجة اليونايتد للاعب لتدعيم خط المنتصف بعد تواجد أنباء تشير إلى أن بوغبا يريد الرحيل عن اليونايتد.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المحلية

تقدم منصتنا احدث أسعار الفاكهة التي يتم التعامل عليها عبر الاسواق بحسب اليوم السبت اول ايام شهر…

ساعة واحدة ago

أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم السبت الموافق الأول من…

ساعتين ago