اخبار الرياضة

اليونايتد يضحي بنجمه لأجل عيون قناص دورتموند

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يصطفون صفقة انتقال توماس مونييه، حيث يستعدون لخسارة 40 مليون جنيه إسترليني على آرون وان بيساكا، وديوغو دالوت لانتقادات بسبب أدائهما السيئ خلال الـ 12 شهرًا الماضية.

وبعد ثلاث سنوات من شرائه مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ورد أن يونايتد مستعد لخسارة 40 مليون جنيه إسترليني لبيع وان بيساكا مرة أخرى إلى كريستال بالاس، ويعاني الشياطين الحمر منذ بداية الموسم.

ووفقًا لـ “ذا تلغراف”، فشل المدافع في التطور كما هو مخطط له، وفقد حتى مكانه في تشكيلة يونايتد ابتداءً من هذا الموسم، وأن يونايتد يتطلع إلى استبداله بواحد من مدافع دورتموند الأيمن وسيرجينو ديست.

وبدأ مونييه، البالغ من العمر 30 عامًا، المباراتين مع بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني لكنه كان مدمنًا على ذلك في الشوط الأول من فوزه 3-1 على فرايبورج، ولم يقدم يونايتد عرضًا بعد للمدافع البلجيكي.

ومن المفهوم أنه من المرجح أن يوقعه أكثر من ديست، مع مطالبة برشلونة بـ 17 مليون جنيه إسترليني للاعب الدولي الأمريكي، وأن يونايتد في طريقه للتعاقد مع كريستيان بوليسيتش على سبيل الإعارة من تشيلسي.

ويقال إن الأمريكي على استعداد للانضمام إلى الشياطين الحمر من أجل الحصول على وقت لعب أكثر انتظامًا، حيث يعاني خط الهجوم الحالي في يونايتد، ومن بين هؤلاء رونالدو، الذي كشف أنه سيكشف “الحقيقة” حول مستقبله.

وانتقد زميله السابق في فريق يونايتد، جاري نيفيل، قرار عدم الاستيلاء على الموقف “من قفاه” وناشده “الوقوف والتحدث الآن”.

اقرا ايضا..
بديل أنتوني جوردون في إيفرتون يُسهل انتقاله لـ تشيلسي.. تفاصيل

وفاء الشحات

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الخميس 16-5-2024 في مصر

نحرص يوميا من خلال موقع صباح مصر علي نشر التحديثات والتغيرات في أسعار الذهب بسوق…

16 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الفاكهة اليوم الخميس 16-5-2024 في السوق المحلي

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق لحساب اليوم الخميس الموافق 16 من مايو،…

44 دقيقة ago