اخبار الرياضة

اليونايتد يراقب ماكنيل للتعاقد معه ووالده يحذره

صرح والد دوايت ماكنيل لاعب فريق بيرنلي أنه حذر نجله من الانتقال إلي فريق مانشستر يونايتد، أو أي فريق آخر يريد ضمه هذا الصيف، مشيرا إلي أنه أخبره بالبقاء مع فريقه الحالي نظراً لما يقدمه من أداء جيد خلال هذة المرحلة، لذلك فهو يفضل بقائه مع بيرنلي ويخشي ذهابه إلي فريق آخر في هذا التوقيت وعدم المشاركة معه.

 

وأشار والد ماكنيل إلي أن نجله كان يتواجد في فريق الشباب بفريق مانشستر يونايتد قبل أن يتركه النادي ليرحل عن الفريق لينضم إلي أكاديمية فريق بيرنلي، وتألق بعدها اللاعب في الدوري الانجليزي ومع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عام، لذلك عادت مفاوضات اليونايتد لضم ماكنيل في الصيف المقبل.

 

واضاف: ماكنيل يقوم بعمل جيد حقاً، وسيكون من الأفضل له البقاء في الوقت الحالي والاستمرار علي نفس الأداء، بدلاً من ذهابه إلي فريق كبير والجلوس علي دكة الاحتياط، عليه الاستمرار في العمل بشكل جاد وعليه أن يستمع إلي تعليمات مدرب الفريق لتتحسن إلي الأفضل.

 

وتابع: يجب أن يظل في تركيزه مع الفريق فقط ويستمر في الأداء الجيد رغم صغر سنه، وأقول له لا تتسرع في شئ فقط استمر في تقديم الأداء المتميز داخل الملعب ومواصلة المشاركة كأساسي مع بيرنلي لأن هذا هو أهم شئ للاعب في عمره.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم السبت 1-6-2024 مقابل الجنيه المصري

تتحسن العملات عبر التداولات الرسميه من خلال البنوك بالتعامل مع الجنيه المصري، فيما تعرض منصتنا أسعار الريال…

31 دقيقة ago

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

ساعتين ago