اخبار الرياضة

اليوم _ حازم إمام يخضع لإختبار طبى لحسم موقفه من نهائي القرن

يخضع اليوم الخميس ، حازم إمام الظهير الأيمن لنادى الزمالك لاختبار طبى لحسم موقفه من نهائي القرن بعد معاناته من شد في العضلة الامامية بالإضافة لتعافيه من فيروس كورونا منذ فترة قصيرة.

وضم جهاز الكرة بنادى الزمالك بقيادة أمير مرتضى منصور جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الافريقية لمعسكر مباراة الاهلى وتم إستبعاد فقط العناصر التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا وهم عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش.

رفض البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لنادى الزمالك الزيارات العائلية للاعبى الفارس الأبيض في معسكر القمة استعداداً لمواجهة الاهلى لفرض سياج من السرية والتركيز ومنع الاختلاط قبل نهائي القرن .

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في التاسعة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

ويفتش الأهلى عن اللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى في تاريخه بعدما توج بثمانية ألقاب سابقة وهو الفريق الأكثر حصداً للبطولة.

فيما يسعى الزمالك للتتويج باللقب القارى السادس في تاريخه بعدما توج بطلا لدوري الابطال الافريقى في خمسة مناسبات سابقة.

وشهد أخر ظهور للزمالك في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بقيادة مدربه وقتها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الاهلى الحالي ، بعد أن خسر الفارس الأبيض ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد ثم فاز إياباً بهدف وحيد.

وشهد أخر ظهور للأهلى في نهائي دوري الابطال الأفريقي خسارة للقب أمام الترجى التونسى بعد أن فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الذهاب وخسر في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون رد.

أقرأ أيضاً

سيد عبد الحفيظ يفرض قيود على نجوم الاهلى بسبب السوشيال ميديا

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 20-5-2024 بالتعاملات الرسميه في البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الريال السعودي بحسب التعامل الرسمي في البنوك مقابل الجنيه، بمستهل التعاملات عبر…

26 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 20-5-2024 بالاسواق المصرية

استقرار واضح وملحوظ بجميع أسعار الأسماك واللحوم في اسواق مصر، بجانب التحسن في التعاملات السوقيه، حيث تعرض بوابتنا احدث…

ساعة واحدة ago