سيد عبد الحفيظ يفرض قيود على نجوم الاهلى بسبب السوشيال ميديا

سيد عبد الحفيظ يفرض قيود على نجوم الاهلى بسبب السوشيال ميديا
سيد عبد الحفيظ
https://www.sba7egypt.com/?p=386592
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى لاعبيه من خطورة الاهتمام بالسوشيال ميديا قبل نهائي القرن مؤكداً أن مواقع التواصل الاجتماعى عامرة بالشائعات التي هدفها إخماد حماس اللاعبين مشدداً على ضرورة تجاهل هذه المواقع حالياً.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

ويفتش الأهلى عن اللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى في تاريخه بعدما توج بثمانية ألقاب سابقة وهو الفريق الأكثر حصداً للبطولة.

فيما يسعى الزمالك للتتويج باللقب القارى السادس في تاريخه بعدما توج بطلا لدوري الابطال الافريقى في خمسة مناسبات سابقة.

لعب الأهلى قبل مواجهة الزمالك 14 مباراة بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى فاز في 10 لقاءات وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 34 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف.

لعب الزمالك قبل مواجهة الأهلى 14 مباراة بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى فاز في 8 لقاءات وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه تسعة أهداف.

أقرأ أيضاً

الليلة _ الزمالك يخوض مرانه الرئيسى لمواجهة الاهلى