اليوفي يغري ديبالا من أجل تجديد عقده تعرف علي التفاصيل

اليوفي يغري ديبالا من أجل تجديد عقده تعرف علي التفاصيل
باولو ديبالا
https://www.sba7egypt.com/?p=283152
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن أنه قدم عرض ضخم للاعب باولو ديبالا مهاجم الفريق لتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن ارتبط أسمه بالعديد من الأندية للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة اليوفي لديبالا لتدعيم هجوم الفريق.

 

وأشارت صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية إلي أن إدارة اليوفي ترغب في إغلاق ملف التجديد للاعب خلال المرحلة المقبلة، كما أن اللاعب يرغب في أن يكون من رموز النادي الكبار وتقديم كل ما لديه للفريق ومساعدة زملائه في تحقيق المزيد من البطولات وخصوصاً بطولة دوري ابطال أوروبا الغائبة عن الفريق منذ فترة.

 

واضافت الصحيفة: أن اليوفي يستهدف وضع خطة لتأمين النادي خلال الفترة المقبلة، حيث أن الفريق لا يحتاج لضم أي لاعب في مركز الهجوم بعد تجديد تعاقد ديبالا، وتواجد رونالدو مع الفريق، كما أنه سيقدم مبلغ ضخم لديبالا ليجدد للفريق ولا يرحل إلي أي فريق آخر في ظل اهتمام بعض الأندية لضم اللاعب في الصيف.

 

الجدير بالذكر أن ديبالا يتقاضى 7.3 ملايين يورو في الموسم الواحد خلال العقد الحالي، لذلك قامت إدارة النادي اليوفي برفع عقد اللاعب ليتقاضي 11 مليون يورو في العام للموافقة علي التجديد.

أقرأ أيضا