اخبار الرياضة

اليوفي يعلن جاهزية هيغواين للمشاركة في المباريات وينتظر قرار ساري

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن جاهزية نجم الفريق غونزالو هيغواين للمشاركة في مباريات الفريق في المرحلة المقبلة بعد إكتمال شفاء اللاعب والمشاركة في التدريبات، وينتظر النادي قرار ساري مدرب الفريق بشأن قرار مشاركة اللاعب من عدمه في المباراة المقبلة.

 

وأشار النادي إلي أن الفريق يعاني من كثرة الإصابات الفترة الماضية ومنهم: سامي خضيرة، حيث أن اللاعب سيغيب عن الفريق لنهاية الموسم نتيجة لتعرضه للإصابة، ولكن عودة هيغواين من الإصابة كان خبر سار بالنسبة لساري، بالإضافة إلي أنه متخوف من مشاركة اللاعب حتي لا يصاب مرة آخري.

 

واضاف: أن الفريق سيواجه نظيرة بولونيا المباراةالمقبلة بالدوري الإيطالي، وسيكون بعد ذلك مسار طويل للفريق، لذلك فإن ساري مدرب الفريق يعمل علي تجهيز المصابين للمباريات القادمة، فاليوفي يتبقي له 12 مباراة بالدوري، بالإضافة إلى دوري ابطال أوروبا، وهذة المباريات تحتاج الاستعداد التام وعودة المصابين.

 

وتابع: أن مدرب الفريق يقوم بالتركيز حالياً علي خط دفاع اليوفي الذي يعاني من غيابات كثيرة، أبرزهم كيلليني، وديميرال، وساندرو الذي تعرض للإصابة بعد مواجهة نابولي بنهائي كأس إيطاليا، كما أن هيغواين أمامه فرصة لإثبات نفسه مع الفريق في ظل رغبة الإدارة في بيع اللاعب بالصيف القادم.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها اليوم السبت 18-5-2024

تستعرض بوابه صباح مصر، احدث أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق بحسب اليوم السبت 18-5-2024 حيث…

36 دقيقة ago

اقبال متوسط على شارع النيل في رأس البر خلال اول ايام الاجازة الصيفية بعد انتهاء امتحانات النقل

شهد شارع النيل في مدينة رأس البر بدمياط، مساء اليوم الجمعة، اقبال متوسط خلال اول…

ساعة واحدة ago