النادي المصري يعلن عن إصابة محمد بلح في الرباط الصليبي الأمامي

النادي المصري يعلن عن إصابة محمد بلح في الرباط الصليبي الأمامي
النادي المصري يعلن عن إصابة محمد بلح في الرباط الصليبي الأمامي
https://www.sba7egypt.com/?p=557514
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

أعلن النادي المصري يوم الجمعة عن إصابة لاعبه الفلسطيني محمد بلح بإصابة في الرباط الصليبي الأمامي أثناء المُعسكر التدريبي. كان بلح قد انضم إلى نادي المصري من نادي الصداقة الفلسطيني، بعقد لمدة أربع سنوات، ليبقى في النادي حتى يونيو 2024.

وقد صرح النادي المصري على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي تويتر بالتالي “الأشعة التشخيصية والفحوص الطبية تؤكد إصابة الفلسطيني محمد بلح، مهاجم النادي المصري بإصابة الرباط الصليبي الأمامي. أثبتت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الفلسطيني محمد بلح، مهاجم المصري، إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي وذلك على خلفية إصابته خلال إحدى تدريبات الفريق بمعسكره ببرج العرب.”

وأضاف النادي صرح بذلك الدكتور مجدي الألفي، طبيب الفريق مؤكدًا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد إجراء اللاعب للعملية الجراحية، ليتم بعدها تحديد البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب قبل عودته للتدريبات الجماعية.”

إن الاسم الكامل لمحمد بلح هو محمد ماجد محمد بلح وهو يلعب في منتخب فلسطين لكرة القدم ويلعب حالياً في النادي المصري البورسعيدي، في مركز رأس الحربة الصريح أو المهاجم الثاني. بدأ بلح حياته الكُرَوِيّة باللعب في نادي الصداقة الفلسطيني ثم انتقل إلى الفريق الأول بالنادي ، سجل 42 هدفًا في 70 مباراة وأصبح المفضل لدى الجماهير. في عام 2017 وقع مع الأهلي عمان،تطور بلح وتحسن كمهاجم وبلغ ذروته عند الانتقال إلى عمان كان بلح جزءًا من فريق الفدائي الذي تأهل لكأس آسيا 2019.

بالحديث عن كأس آسيا ذو الجماهيرية الواسعة فمن المعروف أن قاعدة عريضة من الجمهور الآسيوي يقوم بالمراهنة على الكأس في مواقع الأونلاين كازينو، حيثُ تمنحك هذه المواقع خيارًا لتجربة بعض أفضل الألعاب مثل الألعاب الرياضية و لعبة الباكارات أونلاين حيثُ تحظى مثل هذه الألعاب بشعبية كبيرة لأنها يمكن لعبها بأمان في بلدك إذا كنت تواجه بعض القيود، ثم تستمتع بالمكافآت والأرباح والعروض الترويجية. فمثلاً نجد لعبة مثل الباكارات ذات شعبية واسعة والسبب في ذلك هو بساطتها فلن يستغرق الأمر بضع دقائق لتعلمها وإذا كنت جديدًا في لعبة الباكارات، فإن أفضل طريقة لتعلمها هي من خلال التجربة المجانية للباكارات أون لاين حيثُ تتيح لك التعرف والإلمام بآليات اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت سوف تلعب الباكارات ذات الموزع المباشر فإنك سوف تتفاعل بشكل حقيقي مع اللاعبين وستتمكن من التحدث معهم، والتعامل مع بطاقات اللعب وتوزيعها تماماً مثل الكازينو الحقيقي حيث يمكنك الحصول على مكافأة إيداع مكافأة الموزع المباشر والمزيد.

وبالعودة لمحمد بلح فقد سجل بلح العديد من الأهداف التي ساهمت في تتويج فريقه بالبطولات المحلية، وقد حصل على لقب أفضل لاعب في موسم 2016_2017. عاد محمد بلح إلى فلسطين بعد ذلك فالتحق بنادي الصداقة الفلسطيني وشارك معه في مسابقة الدوري الممتاز فسجل 7 أهداف وصنع 3 أهداف خلال 8 مباريات خاضها. في سبتمبر 2021 تعاقد محمد بلح مع النادي المصري البورسعيدي بعقد يمتد من 2022/2021 حتى 2025/2024.

ولم يكن طريق اللاعب محمد بلح ممهداً بالورود حيث قال بلح في مقابلة أجريت معه عن فلسطين دولته، “مثل باقي السكان الذين يعيشون هنا، أعيش حياة وحشية وقاسية بسبب القصف والاحتلال”. “منذ ما يقرب من 10 أيام، كانوا يقصفون كل شيء دون استثناء. لا يمكنك العثور على شخص هنا لم يشم رائحة الموت بهذه الطريقة أو بأخرى في الأسبوع الماضي “. أثناء العثور على ملجأ في منزل عائلته خلال هذه الهجمات ، تلقى بلح رسالة مرعبة. يتذكر قائلاً: “أخبرني أحد الأصدقاء الذي اتصل بي أن منزلي تعرض للقصف والتدمير في إحدى الغارات الجوية، لحسن الحظ، لم نكن في المنزل في ذلك الوقت، لكن في اليوم التالي، رأيت ما حدث، ووجدت أن منزلي والمنطقة بأكملها قد تغيرتا بالكامل – هدمًا كليًا. لم يبق هناك شيء حرفيًا “.

وأضاف بلح: “كان حظي أنني ولدت عاشقًا لكرة القدم. حلمت بأن أصبح لاعباً في المنتخب الوطني، وقد تحقق ذلك. بعد مجهود طويل جدا ، فعلت ذلك، وهذا مصدر كبير لتحفيزي في اللحظات الصعبة وإن أولئك الذين حالفهم الحظ باللعب بإسم فلسطين في كرة القدم الدولية، فإن هذه المسؤولية تعني أكثر من أي مباراة كرة قدم وأنا فخور بأنني تمكنت من تمثيل المنتخب الفلسطيني وتسجيل اسمي بين هدافيه.”

علي صعيد آخر فإن النادي المصري قد تقدم مؤخراً باحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد معروف حكم المباراة التي دارت بين الزمالك والمصري التي أقيمت مساء الخميس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف. وللأسف الشديد فإن النادي المصري قد واصل نتائجه المخيبة لآمال مشجعيه، حيثُ هُزم أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد برج العرب وذلك ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري العام. بعدما خاض فريق المصري 15 مباراة، فاز فيها بأربع مباريات وخسر بأربعة آخرين وتعادل في سبع مباريات أخرى، وقد سجل لاعبو النادي المصري ثمانية عشر هدفاً في مقابل سبعة عشر هدفاً قد دخل في شباكهم وهذه ليست الفترة الصعبة للنادي المصري فقد مر بالعديد من الأزمات الكبيرة ففي عام 2017 تم حبس رئيس النادي المصري عامًا وتغريمه 15 ألف جنيه ولكن نجح النادي المصري في تجاوز تلك الأزمات. بكل تأكيد سوف يتجاوز النادي المصري هذه الفترة ليعود بتألقه المعتاد والشفاء العاجل للاعبه محمد بلح.