المدير الفني لأستون فيلا: اللاعبون مدمرون لهذا السبب ومازال أمامنا فرصة

المدير الفني لأستون فيلا: اللاعبون مدمرون لهذا السبب ومازال أمامنا فرصة
استون فيلا وايفرتون
https://www.sba7egypt.com/?p=321886
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا على أن لاعبي فريقه مدمرون خاصة بعد التعادل الأخير الذي حققه الفريق مساء اليوم الخميس أمام إيفرتون بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ 36 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأوضح سميث في تصريحاته بعد نهاية المباراة أن فريقه كان يستحق أكثر من ذلك وكان الفريق متقدمًا بهدف واتيحت أمامهم فرص للتسجيل ولكنهم أهدروها.

وأضاف المدير الفني لأستون فيلا أن الفرق على المستوى الدفاعي في المباراة كان جيدًا، ولكن في أخر دقائق المباراة لم يحسن اللاعبون التعامل مع الكرة وكان عليهم ضاغط كبير من جانب لاعبي الفريق المنافس.

واختتم سميث تصريحاته بأن اللاعبين كانوا يعلمون أنهم في وضع خطير ويشعرون الأن بخيبة أمل كبيرة ولكن عليهم التركيز في أخر مباراتين لهم في الدوري، وأن اللاعبون صامدون ولازال فريقه في الدوري.

وتعادل فريق استون فيلا مع نظيره ايفرتون بهدف مقابل هدف في إطار مباريات الفريقين في الجولة الـ 36 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وتأزم موقف الفريق الذي بقى في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، في حين رفع إيفرتون رصيده للنقطة 46 يحتل بها المركز الحادي عشر.