القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022
القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو
https://www.sba7egypt.com/?p=538028
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2021/2022 .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ثاني أيام الجولة الثانية عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. والذي سوف يشهد ثلاث لقاءات كاملة، من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين كلاً من الإسماعيلي وفاركو.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث اللقاء المرتقب، الذي سوف يحل فيه نادي فاركو ضيفاً ثقيلاً على غريمه الإسماعيلي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. ومن المُقرر أن يتم إذاعته أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو

تردد القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

قامت إدارة مجموعة قنوات أون تايم سبورت بتغيير التردد الخاص بها خلال الساعات القليلة الماضية. وحَرصت على توضيحه أمام الجمهور؛ لمشاهدة مباريات الدوري المصري. من بينهم، مباراة الإسماعيلي وفاركو، التي يمكنكم مشاهدتها؛ عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موقف الفريقين في الدوري قبل بدء هذه المواجهة

تعتبر هذه المواجهة من المواجهات المصيرية؛ وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق هدف معين. فـ الدراويش يرغب في استعادة مستواه المعروف مرة أخرى؛ بعد أن تَعرض لسلسلة هزائم وتعادلات متتالية خلال الجوالات الماضية. ولم يتمكن من تحقيق الانتصار في أي لقاء نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

اَكتفى خلال 11 أسبوعاً من حصد أربعة نقاط؛ من خلال أربع تعادلات، تَواجد بهم على المرتبة الأخيرة. ويسعى؛ لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، والوصول إلى النقطة السابعة. وعلى الصعيد الآخر، يسعى فاركو؛ لتعويض النقاط التي فقدها خلال المباراتين السابقتين أمام طلائع الجيش والأهلي. والتي تَعرض فيهم للهزيمة؛ بنتيجة 1/0، و 4/1 على التوالي.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 18، والصعود إلى المركز السادس، والإطاحة بغريمه فيوتشر إف سي، الذي يتفوق عليه حالياً؛ بفارق عدد الأهداف.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كافة المواعيد الخاصة بجميع مباريات الدور الأول من البطولة خلال الفترة القليلة الماضية. من بينهم، لقاءات الجولة الثانية عشر. والتي سوف تشهد لقاء قوى يجمع بين الإسماعيلي وفاركو؛ على ملعب الأول. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً؛ بتوقيت دول شمال إفريقيا.
  • الساعة الخامسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • الساعة السابعة والنصف مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو