الفيفا يحسم موقف رمضان صبحي من مباراة الأهلي وإنبي

الفيفا يحسم موقف رمضان صبحي من مباراة الأهلي وإنبي
رمضان صبحي
https://www.sba7egypt.com/?p=331497
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

جدل كبير أثير في الفترة الأخيرة بشأن موقف اللاعب الدولي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره إنبي في مسابقة الدوري الممتاز المصري والذي سيعود غدًا الخميس بعد توقفه الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

رمضان صبحي، انتهت فترة إعارته من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي في الثلاثين من شهر يونيو الماضي، ولكن اللاعب يحق له المشاركه مع الأهلي حتى نهاية مباريات الموسم الجاري.

وتأتي أحقية اللاعب في المشاركة مع الأهلي بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “فيفا” من قبل أن يحق للأندية أن تستفيد من اللاعبين المعارين حتى نهاية الموسم الجاري بسبب فيروس كورونا المستجد والذي بسببه توقف النشاط في بلدان العالم لعدة أشهر.

وأقر الفيفا عدد من التعديلات بسبب جائحة كورونا حيث منح الحق للأندية أن تمدد عقود اللاعبين المعاريين في الفترة الحالية حتى نهاية الموسم وعدم تفعيل العقود الجديدة قبل بداية الموسم الجديد.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أنه لن يحسم موقف مشاركة رمضان صبحي مع الأهلي أمام إنبي الأحد المقبل قبل التأكد من قانونية مشاركته من الفيفا.