الطيب يكشف مصير المدير الفني للإسماعيلي

الطيب يكشف مصير المدير الفني للإسماعيلي
الاسماعيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=594538
أميمة جمال
موقع صباح مصر
أميمة جمال

تحدث عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي خالد الطيب عن مصير حمزه الجمل المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي.

 

وقال ان قرار إدارة نادي الاسماعيلي برحيل حمزة الجمل عن تولي مهام الدراويش الفنيه خلال الموسم المقبل يعتبر نكران الجميل والجحود.

وقال خالد الطيب في تصريحاته تلفزيونية ان رحيل حمزه الجمل يعتبر ظلم للمدرب بعد ماقدمه للنادي الاسماعيلي وهو له تاريخ مع الدوريش برفقة محمد حمص

وتابع الطيب بان حمزه الجمل نجح مع الفريق بتحقيق هدفه ورغبة الجماهير بالتراجع والابتعاد عن منطقة الهبوط ولكن تعرض لازمات عديده من ادارة النادي خلال نهاية الموسم الماضي

وقام مجلس ادارة الدرويش بقيادة يحي الكومي بالتعاقد مع عددة صفقات دون علم المدير الفني للنادي واخذ رايه وعندما طلبه من المدير بالجلوس مع احدي الصفقات رفض المدير الفني لانه لم يتم معرفته.

وبعد ادعاء اللاعب المحترف موريل بالاصابة في اكثر من مباره والذي دخل نادي الاسماعيلي بصفقة تساوي10مليون جنيه طلب يحي الكومي من المدير الفني مشاركة اللاعب لانه من جاء به للنادي ولايريد فشل الصفقه ولكن الاخير رفض.

واكد علي بيع رئيس النادي لنجوم الفريق باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات ويوجهة رساله للجماهير بحملة التبرعات بان النادي ليس به مال.

اقرا ايضا..

نجم الأهلي يرفض التحدث عن اصابته