الزمالك يوقف انتصارات الأهلي ويحسم القمة 120 بالفوز بثلاثة أهداف لهدف

الزمالك يوقف انتصارات الأهلي ويحسم القمة 120 بالفوز بثلاثة أهداف لهدف
الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=339399
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة القمة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة ال21 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

بدأت المباراة بضغط من لاعبي الأهلي على الزمالك وأضاع أليو بادجي فرصة مؤكدة في الدقيقة الخامسة وسط ارتباك من مدافعي الزمالك أمام مرماهم ليتصدى لها القائم، ليرد عليه مصطفى محمد بإضاعة فرصة محققة في الدقيقة السابعة لينقذها لها محمد هاني.

وتألق محمد ابو جبل لينقذ مرماه ببراعة من رأسية وهدف محقق لأليو بادجي، فيما أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الأول في الدقيقة ال12 من مرتدة للزمالك وعرضية من اشرف بن شرقي ليضعها زيزو في شباك محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 58 سقط وليد سليمان في منطقة الجزاء بعد احتكاكه مع محمود علاء ولم يحتسب الحكم شئ بعد رجوعه لتقنية الVAR، وفي الدقيقة 63 سجل ياسر إبراهيم هدف التعادل للأحمر.

وأحرز محمود علاء الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ال70، في شباك محمد الشناوي، ليضيف أسامة فيصل الهدف الثالث في الدقيقة ال94.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 42 نقطة ليحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المحلي، بينما يظل الأهلي في الصدارة برصيد 56 نقطة.

إقرأ أيضاً

الزمالك يتقدم على الأهلي في الشوط الاول بقمة الدوري