الزمالك يسعى للاستفادة من معاري الفريق خلال الفترة القادمة

الزمالك يسعى للاستفادة من معاري الفريق خلال الفترة القادمة
لاعبي الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=239634
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

تسعي إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور خاليا لاستغلال عدد اللاعبين المعاريين من للبيض لأندية الدوري المصري خلال الفترة القادمة .

 

حيث ترغب إدارة الابيض من الاستفادة من المعارضين سؤلء بطريقة فنية أو تسويقية وذلك حسب ما يريدة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق .

وتفكر إدارة الزمالك في تحقيق استفادة مالية حالية عن طريق تسويق عدد من اللاعبين المعاريين لعدة أندية عن طريق تجديد اعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي .

وهناك ايضا تفكير أن يتم الاستفادة من البعض الآخر عن طريق دخولهم في صفقات تبادلية مع لاعبين يرغب الفارس الابيض في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك لتقليل المقابل المادي فى ظل الظروف الحالية .

وتسعي إدارة القلعة البيضاء في استغلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية لحسم عدد من الملفات وعلي رأسها الصفقات والتدعيمات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة القادمة حيث قام الفرنسي باتريس كارتيرون لمدير الفني للفريق بطلب أن يتم التعاقد مع ظهير ايمن متميز بالإضافة إلي مهاجم سوبر خلال الفترة القادمة لحاجة النادي لهم .

يذكر أن اتحاد الكرة قام بتجميد النشاط الرياضي بمصر لمدة أسبوعين وفقا لتعليمات من قبل رئاسة الجمهورية لمواجهة فيرس كورونا حول العالم وحفاظا علي أرواح المواطنين .