الزمالك يحسم موقفه النهائي من المشاركة في بطولة الدوري

الزمالك يحسم موقفه النهائي من المشاركة في بطولة الدوري
لاعبى الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=258398
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

حسم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقفه من استئناف فريقه لمباريات بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠، في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية بأن نادي الزمالك على أتم الاستعداد لخوض مباريات بطولة الدوري المصري، ولكن بعدة شروط أبرزها تحديد مواعيد مباريات الفريق.

وأضاف : الفريق سوف يشارك في المباريات بشكل طبيعي في حالة استئناف بطولة الدوري، ولكن لابد نن وضع ضوابط واضحة وصريحة ومحددة.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

اقرأ أيضا