الزمالك يتواصل مع كارتيرون بشأن تجديد التعاقد

الزمالك يتواصل مع كارتيرون بشأن تجديد التعاقد
باتريس كارتيرون
https://www.sba7egypt.com/?p=280104
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

صرح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك ان مجلس إدارة النادي تواصل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بخصوص تجديد التعاقد للإستمرار في القيادة الفنيه للفريق الأول لكرة القدم.

وتابع المصدر من داخل النادي تصريحاته قائلا: منذ خمسة ايام تمت جلسة بين كارتيرون والمستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة النادي لفتح ملف التجديد ومناقشة متطلبات الأول.

وأضاف: انتهت الجلسة بتحديد كل شئ بين الإدارة والمدير الفني وتواصل الطرفين علي اتفاق مبدئي، وستعقد جلسة أخري خلال الايام المقبلة بحضور كارتيرون ووكيل أعماله لتجديد عقد الأستمرار في القيادة الفنية للفريق.

وأختتم تصريحاته قائلا: سنعقد جلسة أخري مع كارتيرون بشأن مناقشة ملف الصفقات في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، حتي الأن لم يتم حسم اي صفثة ولكن ننتظر رأي المدير الفني للفريق في الصفقات التي يريد أتمامها.

حقق المدير الفني الفرنسي هذا الموسم مع نادي الزمالك بطولة كاس السوبر الأفريقي علي حساب الترجي التونسي، وبطولة كاس السوبر المصري علي حساب الأهلي، وتأهل للدور القبل النهائي في بطولة دوري ابطال أفريقيا علي حساب الترجي التونسي قبل توقف جميع المسابقات المحلية والقارية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

إقرأ أيضا

تقارير مغربية: الوحدة السعودي يرغب بضم لاعب الزمالك