الدفاع الحسني: مشاكل الجماهير لم تنتهي وفشلنا في تجديد عقد الهدهودي

الدفاع الحسني: مشاكل الجماهير لم تنتهي وفشلنا في تجديد عقد الهدهودي
مروان هدهودي
https://www.sba7egypt.com/?p=282518
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

صرح عبد اللطيف المقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني أن النادي حاول كثيراً مع مدافع الفريق مروان هدهودي لتجديد عقدة مع الفريق ولكن الاعب رفض وأصر علي الرحيل، لذلك فشلنا في تجديد عقدة الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأن النادي يثق باللاعب في محور خط الدفاع لذلك سنحاول مجدداً معه خلال الأيام المقبلة.

 

وأشار “مقتريض” أن الهدهودي من ناشئين نادي الرجاء المغربي وتدرج في مختلف الفئات العمرية للفريق، ولكن لم يقوم أي مدرب بتكوين الثقة لدي اللاعب بنفسه وهذا ما جعل اللاعب يفكر في ترك الرجاء والذهاب إلي أي فريق آخر، حتي تعاقد معنا، مشرا إلي أن النادي هو من كون شخصية اللاعب خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

 

واضاف: أنه فخور لرئاسته نادي كبير بحجم الدفاع الحسني فهو فريق عريق وحصل علي العديد من البطولات المختلفة عبر تاريخه، لذلك قدمنا احتفالية تليق بأسم النادي في الذكري ال 64 لتأسيسه، رغم الظلم الذي تعرض له الفريق في البطولات المختلفة.

 

وتحدث “المقتريض” عن المشاكل التي بين النادي وجماهيره قائلاً: أنه يفعل كل شئ من أجل إرضاء الجماهير، وأن هناك بعض الأشخاص هدفهم هو إيجاد أي مشاكل بين الإدارة والجمهور عن طريق الفتنة.

أقرأ أيضا