الجنايني: اللجنة الخماسية تسعى لاستكمال الدوري وهناك تصورات لتنفيذها

الجنايني: اللجنة الخماسية تسعى لاستكمال الدوري وهناك تصورات لتنفيذها
عمرو الجنايني
https://www.sba7egypt.com/?p=273928
محمد عبدة
موقع صباح مصر
محمد عبدة

تحدث عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف بطولتي الدوري والكأس من الاستمرار في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد الجنايني، أنه لم يتم حسم مصير مسابقة الدوري الممتاز من عدمه في الوقت الحالي”، وأن الدولة ستكون صاحية القرار النهائي ونحن ننتظره وسنلتزم به.

وتابع الجنايني في تصريحات إعلامية: “في حال موافقة الدولة على عودة الدوري، سيكون هناك تصور لاستكماله وهناك تصور أخر في حال إلغاء الدوري”.

وأضاف:”نجاح اللجنة الخماسية سيكون أكثر تأثيرًا في حال استكمال المسابقة، وما يتردد عن رغبتنا في الغاء الموسم لا أساس له من الصحة”.

وأكمل:” إقامة مباراتين لنفس الفريق في الأسبوع ومن الصعب ضغط المباريات أكثر من ذلك، وهو من ضمن التصورات الموضوعة، وفي حال إلغاء الدوري سيلغى بجميع بأقسامه، ولكن مسابقة كأس مصر لن يتم إلغاءها، لأنه يتبقى بها 9 مباريات فقط ومن السهل إقامتهم”.

واختتم: “من الصعب جدًا تحديد بطل وهبوط وصعود في حال إلغاء المسابقة، خاصةً أنه تم الغاء الدوري من قبل لظروف قهرية ولم يتم فيها تحديد أي من تلك الأمور، بينما سيكون أيضًا من الصعب تحديد بطل فقط، ولكن كل الأمور مازالت محل دراسة”.

 

اقرأ أيضا