البدري يعتمد على أحمد توفيق لتعويض غياب محمد هانى أمام توجو

البدري يعتمد على أحمد توفيق لتعويض غياب محمد هانى أمام توجو
محمد هانى
https://www.sba7egypt.com/?p=379737
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر على الاعتماد على أحمد توفيق الظهير الأيمن لبيراميدز في مباراة توجو لتعويض غياب محمد هانى نجم الاهلى عن اللقاء ، يخوض منتخب مصر مرانه الأول والوحيد في لومى بعد وصوله أمس استعداداً لمواجهة توجو حيث ينوى حسام البدرى المدير الفني للفراعنة تطبيق خطة المباراة استعداداً لحصد النقاط الثلاث.

يغيب عمرو السولية لاعب منتخب مصر والنادى الاهلى عن لقاء الفراعنة وتوجو بعد حصوله على الإنذار الثانى في مباراة السبت الماضى بينما يغيب محمد هانى الظهير الأيمن بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة .

يخوض منتخب مصر في السادسة مساء الثلاثاء مباراة هامة مع نظيره توجو بالعاصمة التوجولية في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022.

ويتواجد منتخب مصر المركز السابع على الصعيد الافريقى والمركز 52 عالمياً برصيد 142 نقطة بينما يتواجد منتخب توجو في المركز 34 افريقيا والمركز 126 عالمياً برصيد 1127 نقطة .
ويتصدر المجموعة السابعة منتخب جزر القمر برصيد 8 نقاط ويحل منتخب مصر في المركز الثانى برصيد 5 نقاط ويأتي منتخب كينيا ثالثاً برصيد 3 نقاط بينما يقبع منتخب توجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويفتقد منتخب مصر في مباراتيه أمام توجو محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الذى أصيب بفيروس كورونا.

وانتهت المواجهة الأولى التي جمعت مصر وتوجو بتعادل الفريقين في 10 مارس 1984 فيما انتهت المواجهة الأخيرة بفوز الفراعنة السبت الماضى بهدف دون رد سجله محمود الونش.

وكشف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سيكون هو قائد الفراعنة مؤكداً عدم تغيير نظام شارة الكابتن واتباع نظام الاقدمية وعدم منحها لمحمد صلاح أسطورة ليفربول الانجليزى.

أقرأ أيضاً

منتخب مصر يخوض مرانه الأول والأخير اليوم في لومى