الاهلى ينفى التحقيق مع كهربا في واقعة فيديو الاشتباك مع الجماهير

الاهلى ينفى التحقيق مع كهربا في واقعة فيديو الاشتباك مع الجماهير
محمود كهربا
https://www.sba7egypt.com/?p=345957
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

نفى مسئولي النادى الاهلى قيام إدارة النادى بفتح تحقيق مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بسبب فيديو اشتباكه مع بعض الجماهير في الشارع والذى ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى منذ ساعات قليلة .

وقال مسئولو الاهلى أن الفيديو قديم وليس هناك مايثبت تورط كهربا فيه وبالتالي لم يتم اجراء تحقيق مع اللاعب .

ووقع الاهلى غرامة مليون جنيه على كهربا منذ أيام قليلة بعد اشتباكه مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق قبل أن يعتذر عن تصرفه .

أصبح فريق الأهلى في حاجة لـ 11 نقطة من إجمالي 10 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي.

ويخوض الاهلى في الأسابيع المقبلة أربعة مباريات لو تمكن من الفوز بها سيتوج بطلا رسمياً للدوري دون النظر لنتائج منافسيه وهى حرس الحدود ثم الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى ثم مصر المقاصة ثم نادى مصر.

حيث بات الوصول للنقطة 76 هو الضمان الرسمي للأهلى للتتويج بالدوري حيث لم يتمكن بيراميدز أقرب منافسى المارد الأحمر من الوصول لهذا الرصيد حال فوزه بكل مبارياته المتبقية في المسابقة.

ويستعد الاهلى لمواجهة حرس الحدود والمقرر لها الثامنة والنصف مساء غداً الاثنين على المكس بالاسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

أقرأ أيضاً

الأهلي يتخلى عن اللون الأحمر أمام الحدود