اخبار الرياضة

الاهلى يفتح صفحة جديدة مع بيراميدز بعد أزمة رمضان صبحى

قرر مسئولو النادى الاهلى فتح صفحة جديدة مع نظرائهم في بيراميدز بعد تجاوز أزمة انتقال رمضان صبحى لاعب المارد الأحمر السابق لصفوف الفريق السماوى حيث اتفق مسئولو الناديين على عقد صفقة تبادلية تقضى بإنتقال أحمد الشيخ لبيراميدز مقابل عودة محمد فاروق للأهلى.

 

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادى الاهلى تجهيز لاعبيه المصابين لموقعة الزمالك بالنهائى الافريقى وعلى رأسهم رامى ربيعة وحسين الشحات وعلى معلول .

تلقى مسئولو النادى الاهلى وعداً من نظرائهم في نادى صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بالحصول على خدمات الاوروجويانى سيرنيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب صعوبة التفريط في اللاعب بالوقت الحالي بعد غلق باب القيد في جنوب افريقيا وبالتالي صعوبة تعويض اللاعب لذا تم الاتفاق على تأجيل إتمام الصفقة للشتاء.

وتلاقت رغبة الاهلى مع صن دوانز بتأجيل الصفقة للشتاء بسبب عدم وجود عروض مميزة للتعاقد مع السنغالى أليو بادجى مهاجم المارد الأحمر الذى سيتم قيد سيرينو بديلا له في قائمة الاهلى.

أقرأ أيضاً
الاهلى يقرر بيع باسم على في الميركاتو الصيفى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

لجنه بيطرية بدمياط تفحص رسالة عجول تسمين قادمة من البرازيل

شكلت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم لجنه بيطرية لفحص رسالة عجول تسمين واردة من دولة…

4 ثواني ago

تعرف على أسعار الأراضي المطروحة بدمياط الجديدة

اعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم عن إستمرار طرح بعض الأراضي الاستثمارية للعاملين بالخارج…

44 دقيقة ago