اخبار الرياضة

الاهلى يدعو مؤمن زكريا لمباراة التتويج ويتجاهل عاشور وصبحى وإكرامى

وجه مسئولو النادى الاهلى الدعوة لمؤمن زكريا صانع العاب الفريق الأحمر لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام طلائع الجيش المقرر لها الثامنة مساء اليوم السبت لمشاركة زملاؤه فرحة التتويج بالدرع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به وتسببت في ابتعاده عن ممارسة الكرة ، وينوى مسئولي الاهلى إطلاق اسم مؤمن زكريا على لقب الدوري هذا الموسم فيما صرفت إدارة النادى عقد اللاعب كاملا لمدة ثلاثة سنوات تقديراً لدوره مع القلعة الحمراء .

رفض مسئولو الاهلى توجيه الدعوة لحسام عاشور كابتن الفريق السابق والمنضم حديثاً لصفوف الاتحاد السكندرى لحضور مباراة التتويج بالدوري أمام الطلائع وذلك بسبب هجومه المستمر على المجلس الأحمر وكذلك الثنائى رمضان صبحى وشريف اكرامى .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

ويفتقد فريق الاهلى جهود نجمه حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق في مباراة طلائع الجيش المقبلة بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة بيراميدز الأخيرة بالدوري والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين

كما يفتقد فريق الاهلى جهود نجمه عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق في مباراة طلائع الجيش بعد حصوله على الإنذار الثانى والطرد خلال مباراة بيراميدز .

وجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير للاعبيه من خطورة العنف والالتحامات القوية في مباراة طلائع الجيش خوفاً من تعرض أي لاعب للإصابة قبل مباراة نهائي دوري الابطال الافريقى .

استبعد الجهاز الفني للنادى الاهلى حسين الشحات من حسابات مباراة طلائع الجيش بعد اصابته بشد في العضلة الضامة حيث يخشى الجهاز الفني من تفاقم إصابة اللاعب قبل مباراة النهائي الافريقى.

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى أمام طلائع الجيش الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مباشر ولكن يحتاج للمزيد من الوقت … تعرف على آراء طلاب الشهادة الإعدادية في دمياط بعد اداء امتحان الهندسة الترم الثاني 2024

اعرب بعض طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، اليوم الاثنين بعد اداء امتحان الهندسة خلال الترم…

دقيقة واحدة ago

ننشر حل امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2024

تقدم بوابه صباح مصر، صور حل امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية بحسب محافظة دمياط خلال…

8 دقائق ago