الاهلى يحصل على توقيع المغربى بدر بانون مقابل 2 مليون دولار

الاهلى يحصل على توقيع المغربى بدر بانون مقابل 2 مليون دولار
بدر بانون
https://www.sba7egypt.com/?p=372863
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حصل الاهلى على توقيع المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى على هامش تواجد اللاعب بالقاهرة لمواجهة الزمالك حيث يحصل اللاعب على 900 ألف دولار فيما يحصل الرجاء على 2 مليون دولار نظير إتمام الصفقة.

يواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربى مع دقات التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب القاهرة الدولى في إياب الدور نصف النهائي لدوري الابطال الافريقى في مواجهة مثيرة وصعبة للفريقين.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء المغربى في كازابلانكا بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى .

وأنهى الأهلى المسابقة بطلا لها للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعد أن لعب 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 74 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

وتولى الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى قيادة المارد الأحمر في أربعة مباريات محلية منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر واستطاع الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً وأخيراً فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد ، فيما تفوق على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثية مقابل هدف ليصعد للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى.

حرصت إدارة النادى الاهلى على صرف مكافأة التتويج بالدوري لمدربها السابق السويسرى رينيه فايلر الذى رحل عن تدريب المارد الأحمر بنهاية عقده وقبل أسابيع قليلة من نهاية المسابقة ليعلن الاهلى تنصيب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مديراً فنياً خلفاً له.

خاطب مسئولو النادى الاهلى نظرائهم في إتحاد الكرة من أجل إمكانية خوض مباراة أبو قير للأسمدة بكأس مصر خلال الفترة الحالية لاسيما أن النهائي الافريقى سيقام يوم 27 نوفمبر الجارى بدلا من لعب المباريات الودية.

يعكف الجهاز الطبي بالنادى الاهلى على تجهيز حسين الشحات صانع العاب الفريق الأحمر للنهائى الافريقى المرتقب بعد استبعاده من صفوف منتخب مصر إثر شكواه من شد في العضلة الخلفية.

أقرأ أيضاً

شوبير يؤكد انتقال سيرينو للأهلي