اخبار الرياضة

الاهلى يتوصل لإتفاق مع جيرالدو لفسخ التعاقد حال انضمام سيرينو

توصل مسئولو النادى الاهلى لإتفاق شهفى مع الانجولى جيرالدو لاعب الفريق لفسخ تعاقده مع النادى ليتم افساح المجال أمام قيد الاوروجوانى سيرينو لاعب صن دوانز بطل جنوب أفريقيا حال نجاح صفقة انضمامه للقلعة الحمراء.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثلاثى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادى دجلة بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

ورحل عن الاهلى رمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور بالإضافة للمغربى وليد ازارو الذى رحل عن الاهلى للاتفاق السعودى.

وافق النادى الاهلى على إعارة لاعبه محمد شكرى الظهير الايسر الصاعد لفريق البنك الاهلى لمدة موسم واحد ليكتسب اللاعب الخبرة اللازمة التي تؤهله للظهور في التشكيل الاساسى للمارد الأحمر بالسنوات المقبلة

وتلقى محمد شكرى عدة عروض إلا أنه وافق على عرض البنك الاهلى بعدما تلقى اتصالا من محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلى أبلغه فيه بحاجته لجهوده الفترة المقبلة.

رفضت لجنة التخطيط بالنادى الاهلى فكرة التعاقد مع مدافعين جدد أو تدعيم الجبهة اليسرى للفريق بعد التعاقد مع المغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى حيث يفضل مسئولو اللجنة الاكتفاء بهذه الصفقة.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يدرس الطلائع بالفيديو قبل موقعة نهائي الكأس

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 29-4-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق خلال اليوم الاثنين الذي يوافق 29…

4 دقائق ago

حالة الطقس اليوم الأثنين 29-4-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأثنين التاسع والعشرون من شهر…

22 دقيقة ago