تحذيرات من انتفاضة الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي

تحذيرات من انتفاضة الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي
الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي
https://www.sba7egypt.com/?p=569672
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي يدخل فيها الفريقان. تحت شعار “لا بديل عن الفوز”. خاصة في ظل الموقف المتأزم الذي يعاني منه كلا الفريقين في المسابقة، وحاجة كلًا منهما إلى الحصول على الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة والمباريات القادمة.

حسام حسن يحذر لاعبيه من انتفاضة الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي

حذر الكابتن حسام حسن المدير الفني لفريق النسور الخضراء لاعبيه من الرعونة أمام سيد البلد. خاصة بعد الهزيمة بخماسية نظيفة أمام فريق سيراميكا في الأسبوع الرابع والعشرون من مسيرة بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وطالب حسام حسن من لاعبيه استغلال أي فرصة تصل أمامهم، وحسم اللقاء بطريقة سريعة .. مشددًا على أهمية الفوز في هذه المباراة؛ معًا للدخول في صراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خاصًة في ظل وجود صراع شرس بين العديد من الفرق للمنافسة على البقاء في الدوري الممتاز في الموسم القادم ظل تقارب النقاط بينهم.

حسام حسن يستعد بقوة لمواجهة سيد البلد

فضل الجهاز الفني لفريق زعيم القناة وعلى رأسهم العميد حسام حسن عدم منح لاعبي الفريق أي راحة قبل مواجهتهم مع سيد البلد غدًا الاثنين الذي يوافق 18/7/2022، والتي سوف تقام في منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسيرة بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وشدد على لاعبيه. بضرورة الاستعداد التام من أجل استعادة الانتصارات، وأنه لن يقبل في التفريط في أي نقطة من النقاط الثلاثة للمباراة .. مهددًا المقصرين من فريقه بالاستبعاد من حساباته الفنية حتى نهاية الموسم الجاري.

الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي

الاتحاد السكندري أمام المصري البورسعيدي

مواجهة نارية تجمع زعيم القناة وزعيم الثغر في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

مواجهة من نار بين “زعيم القناة وزعيم الثغر”، حيث يتقارب الفريقين في ترتيبهِما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022. في ظل تواجد زعيم القناة في المركز الـ11، برصيد 27 نقطة. بينما يحتل زعيم الثغر المركز العاشر من الجدول، برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريقين “سيد البلد والنسور الخضراء” غدًا اليوم الإثنين الموافق 18/7/2022، ضمن فعاليات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سوف تقام على أرضية ملعب استاد الإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.