الإسماعيلي يتلقى ضربة قوية جديدة قبل مواجهة المصري البورسعيد

الإسماعيلي يتلقى ضربة قوية جديدة قبل مواجهة المصري البورسعيد
نتيجة مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني
https://www.sba7egypt.com/?p=588700
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تَلقى نادي الإسماعيلي ضربة قوية جديدة؛ قبل مواجهة المصري البورسعيدي القادمة. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. وأَعلن رئيس النادي منذ قليل عن وصول مديونيات الفريق إلى مائة مليون جنيه مصري. وهو الأمر الذي سوف يعرقل مسألة القيد الخاصة باللاعبين في الموسم القادم؛ 2022/2023.

الإسماعيلي يتلقى ضربة قوية جديدة

تَعرض نادي الإسماعيلي لضربة قوية وموجعة؛ قبل انطلاق مباريات الموسم الجديدة، وكذلك؛ قبل انطلاق مباراته القادمة أمام المصري البورسعيدي. حيث، أَكد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي على أنه يعاني حالياً من وجود مديونيات بمبالغ كبيرة.

وَصلت إلى مائة مليون جنيه. وذلك؛ بسبب الصفقات التى التعاقد معها، وأصبحت على ذمة بعض الفرق الأخرى. والتي تتمثل في كلاً من اللاعب فخر الدين بن يوسف، وشيلونجو، وإبراهيم حسن.

بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين. وأَوضح الكومي أنه لابد من سداد هذا المبلغ لهؤلاء اللاعب قبل يوم 7 من شهر سبتمبر القادم، إلا وسوف يتم إيقاف القيد بالنسبة للفريق في الموسم القادم.

الإسماعيلي

الإسماعيلي يحث الجماهير على التبرعات

أَشار الكومي؛ رئيس مجلس إدارة الدراويش أن الإدارة قد قَامت خلال الساعات القليلة الماضية بفتح ثلاث حسابات في بعض البنوك المصرية؛ من أجل الحصول على تبرعات؛ من قبل الجماهير العاشقة للنادي.

وحَث الكومي جميع الجماهير على التبرع؛ من أجل إنقاذ النادي من هذه المديونيات. وأوَضح أنه في حالة قيام 300 ألف شخص من الجمهور بدفع مبلغ 300 جنيه فقط؛ سوف يتمكن النادي من سداد هذه المديونيات بالكامل.

الدراويش يغادر كأس مصر بعد الهزيمة من الزمالك

وَقع الإسماعيلي في فخ الخسارة في دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس مصر؛ موسم 2021/2022. والذي تَقابل فيه مع نادي الزمالك، واَنتهت هذه المواجهة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح المختلط. وذلك؛ بعد أن قام حكم اللقاء؛ باحتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض، نَجح اللاعب أحمد سيد زيزو في ترجمتها إلى هدف. ووَدع الدراويش البطولة.

موعد مباراة الدراويش والمصري البورسعيدي القادمة في الدوري

يستعد الدراويش؛ لمواجهة المصري البورسعيدي؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ للهروب من شبح الهبوط الموسم القادم.

ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة؛ ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري مساء يوم الخميس القادم. المُوافق 18 من شهر أغسطس الجاري؛ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.