الأهلى يتسلح بسبعة انتصارات متتالية فى مواجهة المصرى البورسعيدى الليلة

الأهلى يتسلح بسبعة انتصارات متتالية فى مواجهة المصرى البورسعيدى الليلة
https://www.sba7egypt.com/?p=342415
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يواجه المصرى البورسعيدى نظيره الأهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

ويتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 59 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 54 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

يتواجد فريق المصرى في المركز الرابع عشر بجدول الدوري بعدما حصد 21 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً ولاتزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والاسماعيلى والاتحاد السكندرى

يتسلح الاهلى في مواجهة الاهلى بتحقيقه سبعة انتصارات متتالية على المصرى البورسعيدى في كافة المسابقات ولم يستقبل المارد الأحمر إلا هدف وحيد في السبعة لقاءات وكان قبل ثلاثة سنوات .

كما حقق الاهلى على حساب المصرى في السنوات الأخيرة لقب كأس السوبر المحلى 2018 بالفوز بهدف دون رد على ستاد هزاع بن زايد بالامارات كما حقق لقب كأس مصر أيضاً موسم 2017 على حساب المصرى بالفوز بهدفين مقابل هدف.

أقرأ أيضاً

ثلاثية حمراء عنوان المواجهة الأخيرة بين الأهلى و المصرى قبل صدام الليلة