اتحاد جدة يوضح موقفه من مشاركة حجازي مع منتخب مصر في كأس العرب

اتحاد جدة يوضح موقفه من مشاركة حجازي مع منتخب مصر في كأس العرب
أحمد حجازي
https://www.sba7egypt.com/?p=515618
أحمد عبدالله
موقع صباح مصر
أحمد عبدالله

أوضح حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي ‎اتحاد جدة موقف أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب بقطر.

وقال البلوي: “لم يتم الاجتماع معنا من أي جهة سوى رابطة الأندية واجتمعت برؤساء الأندية وكنت موجود ممثلا لنادي الاتحاد، وأكدت أنه لن يتم استدعاء أي من الأساسين بالفرق للمنتخب السعودي”.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج شوت: “تفاجئنا اليوم بضم لاعبين من الفريق سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي لقائمة منتخب السعودية المشاركة في بطولة كأس العرب، رغم إنهما لاعبين أساسيين”.

وتابع: “أيضا لدينا أحمد حجازي لاعب هام ومنتخب مصر يريد مشاركته في بطولة كأس العرب، لا أستطيع أن أمنعه من تمثيل منتخب بلده في بطولة عربية في نفس الوقت الذي يشارك فيه لاعبين من فريقي”.

وأكمل: “نحن مع المنتخب ولكن غير موافقين على موعد المباراة المؤجلة مع الهلال ومن حق الاتحاد الاعتراض وفريقنا لديه لاعبين أساسيين تم استدعاؤهم”.

وواصل: “اعترضنا اليوم بشكل رسمي لدى الأمانة العامة على موعد مباراة الهلال، والتي تم إخطارنا بموعدها يوم 16 من ديسمبر المُقبل، وفي حال وصول المنتخب لنهائي البطولة سيُلعب يوم 18 من نفس الشهر”.

ويتواجد منتخب السعودية في بطولة كأس العرب برفقة 15 منتخب وهم: مصر- قطر – العراق – عمان – البحرين – تونس – الإمارات – سوريا – موريتانيا – المغرب – الأردن – فلسطين – الجزائر – لبنان – السودان.