إيسترن كومباني يوجه اتهاماً للاتحاد السكندري بـ”التفويت”

إيسترن كومباني يوجه اتهاماً للاتحاد السكندري بـ”التفويت”
نادي الاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=593330
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

وجه نادي إيسترن كومباني، اتهامًا لفريق الاتحاد السكندري ، بـ “تفويت” مباراته أمام المقاولون العرب، والتي جمعت بينهم ضمن منافسات الدوري.

وكان المقاولون العرب نجح في تحقيق الفوز بنتيجة هدف وحيد من ركلة جزاء، على حساب الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري.

وقال باسم عادل مدير الكرة بالجهاز الفني لفريق إيسترن كومباني، أن هناك تلاعب في مباراة المقاولون العرب والاتحاد السكندري.

وأوضح في تصريحات متلفزة، أنه إذا كانت هناك رغبة في المحاباة للأندية الجماهيرية على حساب أندية الشركات، فمن الأفضل أن يكون هناك دوري خاص لأندية الشركات.

واستشهد بحديثه عن التلاعب في المباراة إلى ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح المقاولون العرب، موضحاً أن حارس المرمى قام بتوجيه فاروقا نور لاعب المقاولون نحو زاوية معينة ليتم تسجيل منها هدف.

وأشار إلى أن مباراة الجونة وفبوتشر لم تكن تحمل أي طابع للتلاعب لوجود عدل عكس مباراة المقاولين والاتحاد.

واختتم: “حارس الاتحاد كان بيشاور للاعب المقاولين وكأنه مش عايز حد يشوفه بيقوله العبها هنا، واحنا عايزين مسابقة عادلة ويوفنتوس مرة هبط بسبب تلاعب زي ده”.

الزمالك بطلاً للدوري المصري

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا حسم تتويجه ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والـ14 في تاريخه.

إقرأ أيضاً

فيريرا يوضح سبب استبعاد نجوم الفريق أمام المصري