إدارة بشكتاش تواصلت مع النني لاتفاق مناسب

إدارة بشكتاش تواصلت مع النني لاتفاق مناسب
محمد النني
https://www.sba7egypt.com/?p=280359
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

نشرت صحيفة “الصباح” التركية تقارير بشأن وصول إدارة نادي بشكتاش التركي لاتفاق مناسب مع اللاعب المصري الدولي محمد النني وإقناعه بالبقاء وعدم الرحيل عن صفوف الفريق.

سبق وان طلب اللاعب الحصول علي باقي مستحقاته قبل عودة مسابقة الدوري التركي وإلا لن يخوض مع فريقه باقي المباريات الثمانية المتبقية من المسابقة.

جاء ذالك بعد طلب إدارة النادي من اللاعبين بتخفيض جزء من رواتبهم في الثلاث شهور الماضية “مارس، وأبريل، ومايو” التي تمت فيهم تعليق كل الأنشطة الرياضية في تركيا وفي مختلف بلدان العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتسبب تجميد النشاط في أزمه مالية كبيرة حلت علي النادي التركي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي بشكتاش تواصلت مع النني وقررت ان تصرف له 600 ألف يورو من مستحقاته، ونجحت الإدارة ان تؤثر علي اللاعب بالبقاء لنهاية الموسم.

ويدرس مسؤولي النادي التركي التفاوض مع النني من أجل تجديد إعارته في الموسم القادم والأستمرار في صفوف الفريق بعد تمسك “سيرجين يالسين” المدير الفني للفريق باللاعب وإقتناعه الشديد به لقيادة وسط ملعب الفريق.

كان للاعب صاحب ال27 عام المعار من نادي أرسنال الأنجليزي لصفوف النادي التركي دورا مهم هذا الموسم وشارك بقميص بشكتاش في 28 مباراة في مختلف المسابقات.

إقرأ أيضا