أهداف وملخص مباراة العين والفيحاء دوري ابطال آسيا 2023

أهداف وملخص مباراة العين والفيحاء دوري ابطال آسيا 2023
مباراة العين والفيحاء
https://www.sba7egypt.com/?p=731374
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نوفر البث المباشر لمباراة فريق العين الاماراتي والفيحاء السعودي، والتي تقام في إطار الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا 2024، حيث يبحث عشاق الساحرة المستديرة من كافة أنحاء الوطن العربي عن طريقة بسيطة لمتابعة أحداث اللقاء بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش.

مباراة العين والفيحاء دوري ابطال اسيا

هذا ويتصدر فريق العين مجموعته بعد الفوز في مباراتين سابقتين ضد أهال التركمانستاني وباختاكور الأوزبكي، حيث أن الفوز للعين في هذه المباراة قد يقربه من التأهل لربع النهائي، بينما الفيحاء يشارك للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا وقد فاز في المباراة السابقة ضد باختاكور.

مشاهدة مباراة العين والفيحاء اليوم

ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين لديهما 3 نقاط حاليًا في المجموعة، ويمكن مشاهدة المواجهة من داخل الإمارات على قناة أبوظبي الآسيوية ودبي الآسيوية، بينما من السعودية ستتاح المباراة على قناة SSC1 HD، وفي بقية الدول العربيةةيمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports AFC 1 HD أو الكأس القطرية.

موعد مباراة العين والفيحاء

ومن المقرر أن تقام المباراة في ملعب هزاع بن زايد، على أن تبدأ في السابعة مساءً بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، ومن المتوقع أن يكون للمباراة بالغ الأهمية في تحديد مصير الفرق في المجموعة وقد يكون لها تأثير كبير على فرص التأهل للمراحل المقبلة من البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة العين والفيحاء

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن الدخول لمتابعة اللقاء بثا مباشراً بجوة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الكود التالي: