أندرتيكر يعلن إعتزاله المصارعة الحرة رسميا

أندرتيكر يعلن إعتزاله المصارعة الحرة رسميا
اندرتيكر
https://www.sba7egypt.com/?p=295274
أحمد هشام
موقع صباح مصر
أحمد هشام

أعلن المصارع الأمريكي “مارك ويليام كالاوي” الشهير بلقب الأندرتيكر” اليوم الاحد إعتزاله رسميا لعبة المصارعة الحرة.

واتخذ أندرتيكر هذا القرار اليوم عن عمر يناهز الـ55 عام قضي من خلالهم في ممارسة المصارعة الحرة أكثر من 30 عاما.

سبق وان صرح أندرتيكر في شهر سبتمبر الماضي عن قرار إعتزاله قائلا: انا في مرحلة عمرية كبيرة تجعلني ان افكر جديا في قرار اعتزالي عن عالم المصارعة الحرة.

وكشف أندرتيكر عن قرار إعتزاله اليوم قائلا: هذا انسب وقت للرحيل عن حلبة المصارعة، ليس لدي شئ اخر يحفزني للأستمرار، حققت كل الانجازات التي كنت اسعي لها في مسيرتي، الان تغيرت ظروف اللعبة وحان الوقت لإعطاء الفرصة للأجيال الجديدة للظهور وإثبات أنفسهم.

واختتم: في الفترة الأخيرة أردت ان افعل اشياء كثيرة خارج عن حلبة المصارعة في حياتي المستقلة، وانا حاليا وصلت لمكانه مقبولة جدا بالنسبة لي.

بهذا القرار يفتقد إتحاد الـWWE واحدا من أعظم المصارعين في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

أشتهر أندرتيكر بالكاريزما القوية من بين مصارعين الـWWE وتقديمته الشهيرة إلي حلبة المصارعة عندما تنطفئ كل انوار القاعة ويدخل علي الموسيقي الخاصة به المعروفة بلحن الموت، وكان يحمل تابوت يضع فيه منافسيه المهزومين امامه في العروض المختلفة، واطلق عليه طوال مسيرته العديد من الالقاب أبرزها “الحانوتي” و “الرجل الميت”.

ولد أندرتيكر في 24 مارس من عام 1965 في مدينة هيوستن داخل ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ مسيرته في عالم المصارعة الحرة في عام 1984 مشاركا في اتحاد “USWA”، ثم انتقل بعد ذالك لاتحاد “WCW” في عام 1989 وبعد مرور عام واحد إنتقل إلي اتحاد “WWF” المسمي حاليا باسم “WWE”.

ويعتبر واحدا من اكبر مصارعي الـWWE عمراً ومقاماً، وكان المصارع الوحيد الذي شارك في الحلقة الافتتاحيه الاولي  من عرض الـRAW الذي كان ينظمه الاتحاد.

إقرأ أيضا