أمير مرتضي: مستعدون لجميع الظروف وهدفنا حصد لقب بطولة إفريقيا

أمير مرتضي: مستعدون لجميع الظروف وهدفنا حصد لقب بطولة إفريقيا
امير مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=327417
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك استعداد الفريق الأبيض جيدًا في الوقت الحالي لخوض باقي مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل.

 

وقال أمير في تصريحات للموقع الرسمي: “الزمالك يستعد في الوقت الحالي لخوض باقي منافسات البطولة الإفريقية، من الناحية الفنية والبدنية وهذا هو الأهم بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لدينا الاستعداد لجميع الاحتمالات لاقامة نظام المسابقة سواء كان من مباراة واحدة أو ذهاب وعودة، وهذا الأمر يرجع للكاف فقط”.

واختتم: “لا يوجد لدينا أي أزمات ومستعدون لأي ظروف، وعوامل الأرض بالإضافة إلى نظام المسابقة لا يشكل لدينا ازمة، ولكن الأهم هو تحقيق اللقب وهذا ما نركز عليه”.

وخاض الزمالك ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام فرق سموحة والتي انتهت بفوز الأبيض بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما خسر أمام بيراميدز في الودية الثانية بهدف دون رد، بينما فاز برباعية نظيفة أمام وادي دجلة.

ويسافر الزمالك إلى الإسكندرية اليوم الإثنين للدخول في معسكر مغلق جديد بمدينة برج العرب، حيث يتخلله مبارتان وديتان أمام فريقي طنطا يوم الثلاثاء المقبل، وطلائع الجيش يوم الأربعاء.

إقرأ أيضاً

استمرار توافد أعضاء الزمالك للتسجيل في الجمعية العمومية