أفشة سبب عودة صالح جمعة لحسابات فايلر الفنية فى الاهلى

أفشة سبب عودة صالح جمعة لحسابات فايلر الفنية فى الاهلى
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=340464
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

كشف مصدر بالجهاز الفني للنادى الاهلى سر إعادة صالح جمعة لاعب الفريق لحسابات السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق مؤكداً أن المدرب لاحظ عدم وجود بديل لمحمد مجدى أفشة صانع الألعاب خلال مباراة الزمالك ليقرر عودة صالح جمعة لاسيما بعد خسر وزنه وأصبح جاهزاً للمشاركة مع الاهلى .

وأعلنت قناة النادى الاهلى أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر سوف يستعين بصالح جمعة صانع ألعاب الفريق بداية من مواجهة الجونة بعد عودته للتدريبات الجماعية بعد غياب طويل .

ويستعد الاهلى لمواجهة الجونة المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل في الجولة 22 لمسابقة الدوري

وحقق الزمالك فوزاً كبيراً على الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في القمة 120 التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى مساء السبت ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام ، تقدم أحمد سيد زيزو ثم تعادل ياسر إبراهيم للأهلى قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الثانى للزمالك وأضاف أسامة فيصل الهدف الثالث لأبناء ميت عقبة.

وتوقف رصيد الاهلى عن النقطة 56 في المركز الأول بجدول الدوري بينما رفع الزمالك رصيده للنقطة 42 في المركز الثانى بجدول المسابقة المحلية وسيتم خصم ثلاثة نقاط من رصيد الفارس الأبيض بنهاية الدوري كعقوبة لانسحابه من مباراة القمة في الدور الأول.

أقرأ أيضاً

شوبير : الاهلى لازم يعيد وليد ازارو وعمار حمدى في الموسم الجديد