اخبار الرياضة

أسطورة اليونايتد مُدافعًا عن رونالدو: لا يمكن أن يكون مزعجًا

رفض بنيامين أنتوني فورستر ‏حارس مرمى واتفورد الاعتقاد بأن كريستيانو رونالدو قد يكون له تأثير سلبي في غرفة خلع الملابس في مانشستر يونايتد، حيث يريد عدد من نجوم الشياطين الحمر بيع البرتغالي.

 

وأمضى اللاعب العابس طوال الصيف في محاولة لمغادرة أولد ترافورد وكان جزءًا من بدايته الكئيبة تحت قيادة إريك تن هاج، ولكن فوستر، الذي لعب مع اللاعب في يونايتد بين عامي 2005 و2009، والبرتغالي “لم يكن مزعجًا أبدًا”.

وسأل الحارس عما إذا كان المهاجم قد تسبب في مشاكل خارج الملعب، حيث قال : “لا، أبدًا بصراحة، كان سليمًا، ولم يكن أبدًا مزعجًا، أبدًا لم يكن لدي كلمة سيئة لأقولها عنه، والجميع يعرف أنه محترف للغاية وقد فعل كل شيء بشكل صحيح”.

وأضاف: “أضمن أنها هي نفسها الآن تنظر إلى صوره على إنستجرام إنه ممزّق، إنه أمر سخيف، وكان سيأتي، ولم يكن بنفس مستوى بول سكولز، كان سكولز يدخل ويخرج ويصافح، وهذا سيفي بالغرض، إنه لا يحاول التحدث إلى الناس”.

وأكمل: “كان سكولسي شخصًا خاصًا، لقد كان يأتي ويلعب كرة القدم ويعود إلى المنزل كان هذا هو جمال بول سكولز، وكان رونالدو يتحدث إلى الناس كان لديه المزيد عنه وسيحاول الاندماج مع الفتيان والضحك والأشياء، لكنه لم يكن مزعجًا أبدًا لم يحدث أبدًا”.

وتعرض رونالدو للرفض من أمثال تشيلسي وبايرن ميونيخ هذا الصيف حتى أن جماهير أتليتكو ​​مدريد احتجوا على إمكانية التعاقد معه، وتلقى هذا الأسبوع آخر إخطاراته، حيث لم يكن مرسيليا وبوروسيا دورتموند مهتمين بالتعاقد معه.

اقرا ايضا..
إشادة جماهيرية بنجم نيوكاسل.. تعرف على السبب

وفاء الشحات

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 19-5-2024 عبر السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المصري خلال اليوم الاحد 19 من شهر…

12 دقيقة ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

ساعة واحدة ago