موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022
وفاق سطيف ضد أمازولو
https://www.sba7egypt.com/?p=536464
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

ينتظر الجمهور الجزائري العاشق لكرة القدم وأكبر الفرق الجزائرية مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو التي سوف يلتقي فيها النسر الأسود مع الفريق الجنوب أفريقي، في مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر فبراير الجاري. ضمن ثالث جولات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستعد الفريق الجزائري وفاق سطيف. لخوض ثالث لقاءاته في الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نخستها الحالية 2021/2022، والتي سوف يحل فيها ضيفاُ ثقيلاً على الفريق الجنوب أفريقي أمازولو في مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر فبراير الراهن. 

توقيت مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز يدخل فريق النسر الأسود مباراته ضد فريق أمازولو الجنوب أفريقي، من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة على الرغم من أن اللقاء سوف يقام على أرض الأخير في جنوب أفريقيا.

إلا أن حاجة وفاق سطيف إلى المنافسة بشراسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 عن المجموعة الثانية، يجعله يسعى إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة التي سوف تنطلق في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
وفاق سطيف ضد أمازولو

وفاق سطيف ضد أمازولو

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أمازولو في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

سوف تكون “bein Sports HD Connect”، هي القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في مساء اليوم الجمعة 25/2/2022 مباشرةً وحصرياً. إلا أن هذه القنوات لم تحدد حتى الآن القناة المخصصة لإذاعة هذا اللقاء على أي من الصفحات الرسمية الخاصة بها أو من خلال شاشات التلفزيون.

نتائج الفريقين في الجولتين الأولى والثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2022

على الرغم من البداية الموفقة لفريق وفاق سطيف في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتمكن الفريق من الفوز على حساب فريق حوريا الغيني في الجولة الأولى. بنتيجة هدف دون مقابل. إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ على وتيرة الانتصارات. بعد أن تعرض للهزيمة في الجولة الثانية من الفريق العربي المغربي الرجاء البيضاوي المغربي. الذي تمكن من الفوز بهدف مقابل لا شيء.

لم يتمكن فريق أمازولو الجنوب أفريقي من تخطي عقبة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في الجولة الأولى. بعد أن تعرض للهزيمة بهدف نيف. إلا أنه سرعان ما تمكن من تدارك الأمر، وفجر المفاجأة عندما حقق الفوز على حساب فريق حوريا الغيني في مباراة الجولة الثانية بنفس النتيجة التي تلقى الهزيمة بها.

جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من الفارق الكبير في التاريخ بين الفريقين الجزائري وفاق سطيف والجنوب أفريقي أمازولو. إلا أن هذه المباراة تدخل ضمن أحد أقوى اللقاءات في الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 كاملة. بسبب موقف الفريقان المتقارب في المجموعة الثانية ورغبتهما في الحصول على الثلاث نقاط كاملة. من هذا اللقاء؛ حتى يحافظ أي منهما على فرص تأهله إلى دور الثمانية. من البطولة الأفريقية.

خاصة أن الهزيمة تصعب موقف الفريق المنهزم بشدة، في ظل تساويهما في عدد النقاط. برصيد ثلاث نقاط، وكذلك الأهداف المسجلة والأهداف المستقبل. بواقع هدف مسجل وهدف مستقبل. مما يجعلهما يحتلان المركز الثاني والثالث مناصفةً، دون وجود تفوق لإحدى الفريقين على الآخر في هذه المجموعة.

جدول ترتيب المجموعة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الثانية

اقرأ أيضاً: موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.