موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022
بث مباشر مشاهدة مباراة المريخ والهلال
https://www.sba7egypt.com/?p=536387
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد المريخ لاحتضان مباراة المريخ والهلال السوداني التي سوف يلتقي فيها الأشقاء في مساء اليوم الجمعة 25 من فبراير الجاري، والتي لن تكون المواجهة الأولى التي سوف تجمع بين الفريقين. إلا أن هذه المرة سوف تكون على المستوى القاري وليس المحلي، حيث يلعب الفريقان مباراتهما في منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022.

موعد مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستعد فريق المريخ السوداني لاستضافة فريق الهلال السوداني في لقاء جديد ضمن المنافسة الشرسة المعروفة بين الفريقين على مدار التاريخ. إلا أن هذه المرة سوف تكون في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، وبالتحديد في ثالث لقاءات الدور ال16 من البطولة، حيث من المقرر أن تلعب هذه المباراة على ملعب المريخ مساء اليوم الجمعة الذي يوافق تاريخ 25 من شهر فبراير من العام الحالي 2022.

توقيت مباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستعد الجمهور السوداني لمشاهدة الديربي المرتقب بين فريقي الهلال والمريخ، واللذان سوف يلتقيان على ملعب استاد المريخ في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، في مساء اليوم الجمعة الموافق 25/2/2022، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة المريخ والهلال السوداني

مباراة المريخ والهلال السوداني

القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

كانت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة قد حصلت على حقوق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 مباشرةً وحصرياً. بداية من دوري المجموعات في البطولة. لذلك سوف تنقل هذه القنوات لقاء الأشقاء المريخ والهلال السوداني.

نتائج الفريقين في أول مباراتين من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

لم يلعب فريق المريخ السوداني مباراته في الجولة الأولى من هذا الدور من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بسبب تأجيل لقاء هذه الجولة أمام الأهلي المصري، لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022، وفي الجولة الثانية، التقى الفريق السوداني مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وتمكن المريخ من تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الجنوب أفريقي. بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فيما بدأ فريق الهلال السوداني مشواره في دور المجموعات من البطولة الأفريقية. بالهزيمة من فريق صن داونز في الجولة الأولى من هذا الدور، ثم فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي المصري في اللقاء الثاني. بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، على الرغم من أن اللقاء كان مقاماً على أرضه.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يحتل فريق ماميلودي صن داونز صدارة المجموعة الأولى. بعد أن حصد 4 نقاط من اللقائين السابقين من هذا الدور من بطولة دوري أبطال أفريقيا. بينما يأتل خلفه كلاً من فريقي الأهلي المصري والمريخ السوداني، بالتساوي في عدد النقاط، برصيد نقطة واحدة فقط، دون تسجيل أي أهداف أو استقبال أهداف في شباكهما. لذلك يتقاسم كلاً منهما المركز الثاني والثالث، لحين لعب اللقاء الثالث وتحديد موقفهما من هذه المجموعة.

أما فريق الهلال السوداني، فعلى الرغم من وجود نقطة واحدة فقط في رصيده، بالتساوي مع كلاً من الأهلي والمريخ. إلا أنه قد لعب مباراتي الجولة الأولى والثانية، ولم يتمكن إلا من حصد نقطة واحدة. بسبب هزيمته في مباراة وتعادله في أخرى. لذلك هو يأني في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري المجموعات في البطولة القارية الأفريقية.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

جدول ترتيب المجموعة الأولى

شاهد أيضاً: موعد مباراة الرجاء الرياضي وحوريا الغيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

اقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة وفاق سطيف ضد أمازولو الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا 2022.