“نورة الحقباني” متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان..معلومات مفصلة عنها

“نورة الحقباني” متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان..معلومات مفصلة عنها
نورة الحقباني
https://www.sba7egypt.com/?p=279940
الهام حامد
موقع صباح مصر
الهام حامد

أصدر منذ قليل السيد رئيس هيئة حقوق الإنسان الأستاذ عواد العواد قرارا بتعيين “نورة سيف محمد الحقباني” متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية وذلك من أجل تعزيز تواصل هيئة حقوق الإنسان مع جميع وسائل الإعلام مرئية ومسموعة ومقروءة وذلك في إطار عمل الهيئة المتواصل من أجل التسهيل على وسائل الإعلام كي يحصلوا على المعلومات الكافية لهم والمتعلقة بهيئة حقوق الإنسان من مبادرات وأنشطة وقضايا متعلقة بحقوق الإنسان.

ونقدم لكم اليوم معلومات مفصلة عن “نورة سيف محمد”.

“نورة الحقباني” من هي؟! وما سبب تعيينها؟

نورة بنت محمد هي صحفية سعودية تقيم داخل المملكة العربية السعودية عملت سابقا عضو مجلس إدارة مؤسسة المرأة العربية في المملكة العربية السعودية وتعتبر أول امرأة سعودية تشغل هذا المنصب كما عملت أيضًا عضو في فريق الهيئة القيادية في مؤسسة المرأة العربية وذلك قبل تعيينها عضو في مجلس إدارة المؤسسة.

الصحفية نورة بنت محمد  كانت تتردد بشكل متكرر على المملكة المتحدة بحكم عملها حيث كانت عضو في النقابة الصحفية البريطانية، قبل أن تقرر العودة إلى بلادها، وبعد العودة عملت نورة  ككاتبة صحفية في عدة جرائد سعودية من أهمها جريدة عكاظ والتي تحتوي على العديد من المقالات الخاصة بالكاتبة الصحفية نورة الحقباني.

“نورة سيد محمد ” وإجراءات جديدة بعد التعيين

تم تعيين “نورة سيف محمد ” كمتحدث رسمي بإسم هيئة حقوق الإنسان وتم إصدار بيان بالقرار عبر الحساب الرسمي لهيئة حقوق الإنسان من هنـــــا .

وبدورها قامت “نورة الحقباني” بإنشاء حساب رسمي لها عبر تويتر وضحت فيه عبر تويتة كتبتها أن هذا الحساب سوف يصبح الحساب الرسمي للمتحدث الرسمي بإسم هيئة حقوق الإنسان.

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يصدر عددا من الأوامر الملكية اليوم الجمعة