محامي عائلة نسيم حبتور يعلن عدم تطابق عينة الـDNA للشاب طلال

محامي عائلة نسيم حبتور يعلن عدم تطابق عينة الـDNA للشاب طلال
محامي عائلة نسيم حبتور يعلن عدم تطابق عينة الـDNA للشاب طلال
https://www.sba7egypt.com/?p=212977
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشر الدكتور سعد بن شايع، محامي عائلة نسيم حبتور تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، معلناً ظهور نتيجة تحليل عينة الـDNA، مشيراً إلى أن النتائج جاءت سلبية ولم يتم تطبيقها مع الشاب طلال، قائلاً: ”من أمام إدارة الأدلة الجنائية أبلغكم بالنتيجة وهي عدم المطابقة ،، ونسأل الله أن يربط على قلوب والدي نسيم حبتور“.

 

 

وكانت عائلة نسيم حبتور عاشت معاناة صعبة على مدار 20 عاماً، منذ لحظة اختفاء طفلهم الذي كان يبلغ عمره حينها عاما وبضعة أشهر، والذي فُقد منهم على كورنيش الدمام، إلى أن لمع في عينيهم بريق الأمل مرة أخرى بعد ظهور قضية ”مريم“، حيث أكد والد المختطف نسيم لوسائل إعلام، أنه اشتبه قبل عام من القبض على ”مريم“ بشاب يدعى طلال وما زاد شكه هو وجود وحمة عند الشاب في ذات نفس مكان وحمة ابنه.

 

 

وارتفعت الشكوك لدى الجميع بعد إدعاء الوالد المتبني للشاب طلال أنه وجده في ميتم، إلى جانب المراوغة والمماطلة في نتائج إجراء الـDNA، عدة أشهر، لتنهدم كافة الآمال التي بنيت بنتيجة التحليل التي جاءت لتبليغهم في النهاية أنه ليس ابنهم.

 

والجدير بالذكر أن الصحفي المختص بالقضايا الأمنية والحوادث كان قد أكد أنه في حال عدم تطابق تحليل الـDNA الشاب طلال، فإنه في تلك الحالة سوف يتم حفظ التحليل في جميع الأحوال لدى الأدلة الجنائية لاستكمال البحث ومطابقتها مع أي شخص يشتبه بأنه ابنهم في المستقبل.