صرف الدفعة الثالثة والعشرين للشهر الجاري

صرف الدفعة الثالثة والعشرين للشهر الجاري
موعد صرف دفعة حساب المواطن
https://www.sba7egypt.com/?p=162559
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

صرف الدفعة الثالثة والعشرين سوف يبدأ يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، ومن جانب آخر سوف يتم بدأ عملية التسجيل للدفعة ال 24 القادمة، وتمتد مدة التسجيل في حساب المواطن للدفعة القادمة حتى موعد إيداع الدفعة الثالثة والعشرون، وهو نفس النظام المتبع كل شهر.

صرف الدفعة الثالثة والعشرون الخميس 10 أكتوبر

أعلن برنامج حساب المواطن عبر بيان رسمي له، عن موعد صرف الدفعة الثالثة والعشرون لشهر أكتوبر الحالي للمستحقين، كما أشار إلى أنه سوف يتم صرف البدل  يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، وهو التاريخ المحدد من كل شهر ميلادي إذا ما لم يصادف عطلة رسمية، فقد يتم تقديم أو تأخير الصرف.

وزارة العمل توضح شروط ومدة نقل الكفالة لجميع المغتربين

شروط الأهلية للدفعة القادمة

للتقدم للدفعة ال24 القادمة، لابد أن يكون مقيماً في المملكة العربية السعودية، أن يكون لديه بطاقة تنقل، أن تتوافق البيانات التي تم تسجيلها عبر الحساب مع بيانات الجهات المعنية، وألا يكون سجيناً أو مقيماً في أحد دور الإيواء الحكومية، ولديه كل الأوراق التي تؤكد صحة بياناته.

تسجيل المرأة في برنامج حساب المواطن

أعلن حساب المواطن لعام 1441، عن كيفية تسجيل المرأة في الحساب للإنتفاع من الدعم المقدم للدفعات، وذلك من خلال تغيير الحالة الاجتماعية أو تعديلها عن طريق “بيانات عامة” وحفظها، ثم اختيار أيقونة “التابعين” وإضافة الزوجة كتابع، وتقديم الطلب من خلال أيقونة “المراجعة”.