رسوم الجوازات ورسوم المرافقين 2021 …صباح مصر

رسوم الجوازات ورسوم المرافقين 2021 …صباح مصر
الجوازات ورسوم المرافقين
https://www.sba7egypt.com/?p=159602
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

في هذا المقال سنتعرف على رسوم الجوازات ورسوم المرافقين 2021

رسوم الجوازات ورسوم المرافقين 2021

رسوم الجوازات ورسوم المرافقين 2021 قامت المديرية العامة للجوزات بتلقي مجموعة من الأسئلة الهامة من خلالها حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكانت الأسئلة تخص رسوم المرافقين وهل ستقوم الجوزات بإصدار قرارات جديدة بداية من عام 2021 أم لا.

مع الجدير بالذكر أن المملكة قامت بالبدء في تحصيل رسوم على المرافقين للعمالة الأجنبية والوافدين داخلها منذ عام 2017 لتتمكن من تحقيق التوازن بين المصروفات والايرادات في ميزانية الدولة مع قدوم عام 2020 وسيتم إصدار زيادة في الرسوم تدريجياً إلى أن تصل 400 ريال للفرد.

المديرية العامة للجوازات

قامت المديرية العامة للجوزات بإصدار بيان وقالت إن الإعلان عن كل ما يخص رسوم المرافقين لعام 2021 سيتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية التابعة للمديرية العامة للجوازات،

حيث أن مديرية الجوازات لم تصدر أي بيان يخص زيادة رسوم المرافقين إلى الآن.

أسئلة بعض المقيمين

قام أحد المقيمين داخل المملكة بالسؤال بخصوص زيادة رسوم المرافقين على الحساب الخاص بالجوازات على موقع التواصل “تويتر” وكان نص السؤال (السلام عليكم ورحمة الله رسوم المرافقين لعام 2020 أم ستستمر بعدها) وكانت الإجابة (أهلا بك في حالة وجود أي إعلانات رسمية من المديرية العامة للجوازات سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية. نسعد بتواصلك)