رابط التقديم شركة باب رزق جميل من الجنسين بالمملكة العربية السعودية

رابط التقديم شركة باب رزق جميل من الجنسين بالمملكة العربية السعودية
رابط التقديم شركة باب رزق جميل
https://www.sba7egypt.com/?p=516573
اميرة احمد
موقع صباح مصر
اميرة احمد

أطفي يوم الأربعاء السابع عشر من شهر نوفمبر تم الإعلان من خلال شركة باب رزق جميل، عن أنه تم فتح باب التقديم لكل الراغبين في وظائف من الجنسين، سواء في القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة في كل أنحاء المملكة العربية، وذلك في الرياض وفي جدة، وفي الدمام، ولكن في كل منطقة من هذه المناطق يوجد مجموعة من الاشتراطات من أجل الالتحاق بهذه الوظيفة، كما أن الشركة وضعت الرابط الخاصة بالتسجيل وذلك في هذا اليوم حتى يتمكن الأشخاص الراغبين في الوظائف من التقديم.

رابط التقديم شركة باب رزق جميل

تتوفر في هذه الشركة مجموعة من الأماكن التي تكون متاحة للرجال والنساء ولكن توجد مجموعة من الشروط لكي يتم التقديم على هذه الوظائف، ووصل عدد الأماكن الشاغرة إلى حوالى 25، كما أن التقديم متاح وسوف يتم إغلاقه بعد اكتمال العدد المطلوب، ومن ضمن الوظائف المطلوبة: 

  • تحتاج الشركة إلى عدد ٢ كاشير خيرة ولكن لا يد للشخص المتقدم أن يكون حاصل على شهادة الثانوية، كما أنه لا يلزم أن يكون لديه سنوات من الخبر كبيرة.
  • تحتاج الشركة إلى  باريستا (الرياض)، وهذه الوظيفة لا تتطلب بأي شكل من الأشكال خبرة، حيث أنه يكفي أن يكون الشخص  حاصل على الثانوية العامة.
  • كما أن الشركة تكون بحاجة إلى  قائدة تجربة العميل، ولا تحتاج إلى وجود خبرة حيث أنه يكفي أن يكون لشخص حاصل على الثانوية العامة، وراتب الوظيفة يصل إلى ستة الآلاف ريال سعودي.
  • تحتاج الشركة إلى أخصائي التسويق وذلك في جده ولكن يجب أن يكون لديه مؤهل بكالوريوس.
  • مدير مبيعات في مدينة الرياض، المؤهل المطلوب هو بكالوريوس ولكن لا بد أن يكون لديه خبرة حوالي خمسة سنوات، وهذا على الأقل.
  • يتطلب مشرف في مراكز الرياض، كما أن الشخص لا بد أن يكون حاصل على درجة الدبلوم، أو درجة البكالوريوس والخبرة أربعة سنوات.

ومن يجد في نفسه هذه المتطلبات يمكنه أن يسارع في التقديم في أقصى سرعة ممكنة.

اقرا ايضا