حساب المواطن 1441

حساب المواطن 1441
موعد صرف دفعة حساب المواطن
https://www.sba7egypt.com/?p=162561
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

حساب المواطن 1441 للدفعة 23، غالباً ما يشغل  ذهن المتقدم عن موعد صرف الدعم المقدم له من حساب المواطن، خاصة عندما يتصادف موعد الصرف مع العطلات الرسمية أو الإجازات، وسوف نوضح في هذا المقال موعد صرف حساب الدفعة 23 لهذا الشهر والشروط اللازمة.

حساب المواطن 1441

أصدر الدعم الفني لحساب المواطن، شروط الأهلية لدفعة شهر أكتوبر وهي الدفعة الثالثة والعشرون، وتعتبر من الدفعات التي قدمتها الحكومة لمواجهة بعض الآثار الاقتصادية لتحقيق أهداف برنامج التحول الرقمي 2020، وبرنامج رؤية المملكة 2030، حيث دعا المتقدمين للاستفادة منه.

وزارة العمل توضح شروط ومدة نقل الكفالة لجميع المغتربين

موعد صرف الدفعة 23

سوف يتم صرف الدعم للدفعة 23 لهذا الشهر، يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، بدلا من 7 أكتوبر نظراً للعطلة الرسمية حيث تم تأجيلها، وسيقوم الموقع الرسمي لحساب المواطن بإصدار موعد الصرف رسمياً، ويمكن للمتقدم الدخول على هذه الروابط للتأكد من الموعد.

الموقع الرسمي لحساب المواطن

للتعرف على موعد الاستحقاق و نتيجة اجتيازك للأهلية، قم بالدخول على الموقع الرسمي وروابط البوابة الإلكترونية للبرنامج، وكذلك يمكنك متابعة كل ما هو جديد عن شروط ومواعيد الدفعات الجديدة، والإطلاع على الخدمات التي يقدمها الموقع كالحاسبة التقديرية وحساب قيمة الاستحقاق للشهر الحالي.