اخبار المملكة

تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي الجديد 1442 المقرر في السعودية

‏تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي الجديد 1442 المقرر في السعودية ، حيث قامت وزارة ‏الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية وضع نظام جديد يسمى نظام الانضباط الوظيفي، ‏والهدف منه ضبط وتحسين أداء العمل في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، ‏ويتمثل هذا النظام في تقديم المكافآت والحوافز المادية للعمل في حالة ‏الانضباط والالتزام بالقواعد الخاصة بالعمل و التي وضعتها وزارة الموارد، ‏وفيما يلي سوف نتعرف على تفاصيل النظام الإنضباط الوظيفي الجديد 1442.

 

نظام الإنضباط الوظيفي الجديد الموافق من قبل مجلس الشوري

‏ابدا مجلس الشوري السعودي ‏موافقته علي تطبيق نظام الإنضباط الوظيفي الجديد لعام 1442، ‏والذي يتمثل الهدف الأساسي منها في التزام الضوابط وسير العمل في الكثير من المؤسسات الحكومية الخاصة والعامة على اكمل وجه وبشكل مثالي و أطمن موافق على هذا النظام من قبل مجلس الشوري في الجلسة التي عقدت في ‏السابع عشر من شهر ربيع الثاني لعام  1442 والموافق يوم الثلاثاء، ‏والله ما هذا النظام 25 مادة.

‏القرارات التي اتخذها مجلس الشوري السعودي 1442

‏قام مجلس الشوري السعودي بإصدار العديد من القرارات وذلك خلال جلسته الاخيرة المنعقدة في الثاني من شهر ديسمبر بالعام 2020 وإليكم أهم هذه القرارات.

  • ‏دراسة الكثير من البدائل التي تسهل على المتقاعدين الحصول على التأمين الصحي الخاص بهم ‏وذلك من قبل التأمينات الاجتماعية.
  • ‏الموافقه على تطبيق نظام الانضباط الوظيفي الجديد ‏الذي يهدف إلى الالتزام بشروط وضوابط العمل في المملكة العربية السعودية عن طريق التحفيز بالمكافآت.

اقرا ايضا:- رابط التسجيل في الرخصة المهنية للمعلمين بالمملكة العربية السعودية وشروط التسجيل في الإختبارات 1442

صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 28-4-2024

تعرض منصتنا الاحدث من مواعيد الصلاة بحساب التوقيت المحلي في محافظة دمياط خلال اليوم الاحد 28 من…

27 دقيقة ago

ندوة توعوية عن الأمراض المستوطنة لأعضاء مركز شباب الزعاترة بدمياط

عقد مركز شباب الزعاترة بدمياط، ندوة توعية بعنوان الامراض المستوطنة ، ضمن خطة نشاط الوعى…

ساعتين ago