تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي الجديد 1442 المقرر في السعودية

تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي الجديد 1442 المقرر في السعودية
نظام الإنضباط الوظيفي الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=393535
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

‏تفاصيل نظام الانضباط الوظيفي الجديد 1442 المقرر في السعودية ، حيث قامت وزارة ‏الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية وضع نظام جديد يسمى نظام الانضباط الوظيفي، ‏والهدف منه ضبط وتحسين أداء العمل في قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية، ‏ويتمثل هذا النظام في تقديم المكافآت والحوافز المادية للعمل في حالة ‏الانضباط والالتزام بالقواعد الخاصة بالعمل و التي وضعتها وزارة الموارد، ‏وفيما يلي سوف نتعرف على تفاصيل النظام الإنضباط الوظيفي الجديد 1442.

 

نظام الإنضباط الوظيفي الجديد الموافق من قبل مجلس الشوري

‏ابدا مجلس الشوري السعودي ‏موافقته علي تطبيق نظام الإنضباط الوظيفي الجديد لعام 1442، ‏والذي يتمثل الهدف الأساسي منها في التزام الضوابط وسير العمل في الكثير من المؤسسات الحكومية الخاصة والعامة على اكمل وجه وبشكل مثالي و أطمن موافق على هذا النظام من قبل مجلس الشوري في الجلسة التي عقدت في ‏السابع عشر من شهر ربيع الثاني لعام  1442 والموافق يوم الثلاثاء، ‏والله ما هذا النظام 25 مادة.

‏القرارات التي اتخذها مجلس الشوري السعودي 1442

‏قام مجلس الشوري السعودي بإصدار العديد من القرارات وذلك خلال جلسته الاخيرة المنعقدة في الثاني من شهر ديسمبر بالعام 2020 وإليكم أهم هذه القرارات.

  • ‏دراسة الكثير من البدائل التي تسهل على المتقاعدين الحصول على التأمين الصحي الخاص بهم ‏وذلك من قبل التأمينات الاجتماعية.
  • ‏الموافقه على تطبيق نظام الانضباط الوظيفي الجديد ‏الذي يهدف إلى الالتزام بشروط وضوابط العمل في المملكة العربية السعودية عن طريق التحفيز بالمكافآت.

اقرا ايضا:- رابط التسجيل في الرخصة المهنية للمعلمين بالمملكة العربية السعودية وشروط التسجيل في الإختبارات 1442