تعرف علي منصة ميم التعليمية للتعليم عن بعد وكيفية التسجيل

تعرف علي منصة ميم التعليمية للتعليم عن بعد وكيفية التسجيل
تعرف علي منصة ميم التعليمية للتعليم عن بعد وكيفية التسجيل
https://www.sba7egypt.com/?p=380509
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

طريقة التسجيل في منصة ميم التعليمية، تنتشر المنصات التعليمية المميزة في المملكة العربية السعودية بشكل كبير، وتعتبر منصة ميم التعليمية من أهم المنصات التعليمية المخصصة للتعليم عن بعد داخل السعودية، حيث ترجع أهميتها إلي ما تقدمة من خدمات تعليمية وتدريبية من حيث تقديم العديد من الدورات في المجالات التربوية والمهنية، والتي تعمل بشكل أساسي علي توفير كوادر تعليمية تعمل في مختلف المجالات التعليمية في القطاع العام والخاص، حيث تسعي بشكل دائم إلي تقديم مختلف الخدمات التي تلبي جميع إحتياجات الطلاب والمعلمين.

 

طريقة التسجيل في منصة ميم التعليمية

تعتبر منصة ميم التعليمية الإلكترونية من أكثر المنصات تطورا وإستخداماً للتقنيات الحديثة والمتطورة في التعليم عن بعد وذلك لتوفير أكبر كم من الإستفاده بالنسبة للملتحقين بالدورارت التدريبية.

ونظرا لكثرة الأعداد التي ترتاد منصة ميم التعليمية بالسعودية فإن التساؤلات حول كيفية التسجيل تزداد بإستمرار وسوف نقدم لكم خطوات التسجيل بشكل مباشر في المنصة:

  1. أولا يجب عليك التوجه إلي الموقع الرسمي للمنصة من خلال هذا الرابط 
  2. سوف يظهر لك اختيار التسجيل قم بالضغط عليه ومن ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة منك مثل الإسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك والتأكد من ملئ البيانات بشكل صحيح ومن ثم الضغط علي أيقونة التسجيل.
  3. سوف يأتي لك عبر البريد الإلكتروني رايط تأكيد قم بالضغط عليه لتأكيد الحساب بنجاح وبالتالي سوف يتم توجيهك إلي خدمات الموقع بشكل مباشر.

اقرا ايضاً:-
تعرف علي تفاصيل تخفيض رواتب الموظفين في السعودية