تأشيرة السياحة للعمرة ومدة استمرار التأشيرة

تأشيرة السياحة للعمرة ومدة استمرار التأشيرة
تأشيرة السياحة للعمرة
https://www.sba7egypt.com/?p=161581
رقية أحمد
موقع صباح مصر
رقية أحمد

تأشيرة السياحة للعمرة تسمح لأى زائر الى المملة بأداء العمرة وفيما يلي سنتناول شروط الزيارة ومدى صلاحية التأشيرة مع السائح

تأشيرة السياحة للعمرة

تأشيرة السياحة للعمرة المملكة السعودية من أطهر بقاع الأرض ويتم فيها أداء فريضة الحج والعمرة وبالطبع كلنا نعلم أن أي دولة تريد تأشيرة لكي يفد إليها الزائرين ويوجد أنواع من التأشيرات وتأشيرة العمرة تندرج تحت تأشيرات السياحة.

تأشيرة السياحة لأداء العمرة 

تأشيرة العمرة يتم منحها للمسافرين عند حجزهم لتذكرة الطيران السياحية ولا يحرم أي احد من أخذها فيتم جميع سكان العالم بأخذها عند طلبها والتأشيرة السياحية يمكن من خلالها التمتع بمعالم المملكة وأداء الفريضة حسب الرغبة.

مدة استمرار التأشيرة

التأشيرة تظل سارية لمدة 3 شهور ويمكن الذهاب والعودة أو الاستمرار طول المدة ولا تقتصر التأشيرات التي تمنحها المملكة للمسلمين فغير المسلمين يمكن أن يذهبوا لها في سياحة أو إقامة.

شروط الزيارة

أن يحافظ المسافر علي تقاليد الدولة ونظافتها وعاداتها ولا يقوم بأفعال تخريبية ولا يؤذي أهل البلد والسياحة من أكثر الأشياء التي تساهم في رفع دخل المملكة ويمكن للنساء أن يقوموا بتأدية العمرة بمفردهم وعمل سياحة أيضا فهم يحتاجون إلي محرم وقت الحج فقط وفي هذه الحالة لا تحتاج إلي كفيل.